أكثر الأشياء التي نأمل رؤيتها بحدث Ubisoft القادم هو عودة العميل السري بحلته الجديدة

أعلنت شركة يوبي سوفت مؤخرًا عن حدث Ubisoft Forward 2024 الذي سينطلق بشكل رسمي في يوم 10 يونيو القادم، والذي سيشهد بالتأكيد مجموعة من الإعلانات الجديدة لعناوين قيد التطوير داخل أستوديوهات الشركة مثل Splinter Cell Remake و The Division 3  بالإضافة إلى تحديثات حول إعلانات سابقة.

وبينما تنتظر بفارغ الصبر الكشف عن اللعبة المنتظرة Assassin’s Creed Red التي قد تكون نجمة الحدث، إلا أن هناك لعبة أخرى يمكن أن تثير حماسنا بشكل كبير وتستحق الانتظار، وهي لعبة Splinter Cell Remake التي ستشهد عودة العميل السري “سام فيشر” بحلة جديدة.

لماذا ننتظر لعبة Splinter Cell Remake بشغف في حدث Ubisoft؟

لطالما اعتبر Sam Fisher أحد أكثر شخصيات ألعاب الفيديو تميزًا وكان بالتأكيد المنافس الوحيد لشخصية “سوليد سنيك” من سلسلة ألعاب ميتال جير، وننتظر بفارغ الصبر عودته في مغامرة جديدة مليئة بالتسلل والتخفي.

من المفترض أن يقدم الريميك القادم تجربة بصرية مذهلة مقارنةً بالأجيال السابقة بفضل تطور محركات الرسومات التي ستستخدمه يوبي سوفت في ألعابها الأخيرة، ومن المرجح أن يحسن المطور الفرنسي أسلوب لعب اللعبة مع الحفاظ على جوهرها الأصلي.

نتوقع أن تقدم لنا اللعبة قصة جديدة وريبوت كامل يتناسب مع توقعات اللاعبين ومتطلباتهم في عصرنا الحالي. فلا شك أن ريميك العميل السري يعتبر واحد من أكثر الألعاب المنتظرة التي قد تصدر في عام 2024، ونأمل أن تكشف يوبي سوفت عن المزيد من التفاصيل حولها في حدث Ubisoft Forward 2024.

ما هي توقعاتكم لحدث Ubisoft Forward 2024؟ هل تعتقدون أن لعبة Splinter Cell Remake ستكون حاضرة في الحدث؟

شاركنا رأيك في التعليقات!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button