فورتنايت تستضيف شخصية “فاي” من Arcane: League of Legends..

ما زالت لعبة فورتنايت مستمرة في استقطاب واستضافة العديد من الشخصيات الجديدة سواء من العاب اخرى او اعمال سينمائية، واليوم لدينا ضيفة جديدة قد تكون عزيزة على الكثير من عشاق مسلسل الانمي الشهير Arcane: League of Legends.

نعم فبعد ان كانت في وقت سابق Skin شخصية “جينكس” من مسلسل Arcane: League of Legends متاح. اليوم تصل اختها “فاي” الى لعبة فورتنايت والتي ستكون متاحة في متجر اللعبة ابتدأ من يوم السبت 22 يناير الجاري.

والخبر السار ايضا انه وفي حال فاتتك شخصية جينكس؟ ستكون متاحة هي الاخرى في المتجر بدءًا من 22 يناير الساعة 3 صباحًا بتوقيت الرياض!

احصل على ازياء وعتاد “فاي” من مسلسل Arcane

Skin شخصية “فاي” سيكون متاح في متجر العناصر مع المزيد من عناصر مسلسل الكرتون Arcane. مثل زي الأرنب وكذلك حقيبة ظهر “ذكريات زوان” التي ستأتي ضمن الزي كتذكار لمدى تطور فاي، ايضا يمكنك التزود بسلاح فاي المفضل بينما يتم تجهيز مطرقة Piltover Warden، واستعرض مهاراتها في “ملاكمة الظل” مع رقصة Punching Practice Emote.

سيمتلك اللاعبون خيار شراء الزي (وزينة الظهر) والفأس والرقصة في حزمة آركين فاي (Arcane Vi Bundle)، والتي تتضمن أيضًا شاشة تحميل Piltover’s Finest.

لا تقلق، “جينكس” ستكون متاحة ايضا

Fortnite Arcane Jinx Items

ايضا “جينكس” والمحلقات الخاصة بها ستعود إلى المتجر في نفس وقت ظهور اختها “فاي” في المتجر. وبالإضافة إلى زي جينكس، استمتع بزينة ظهر Dream Monkey الخاصة بجينكس، احصل على فأس بو بو الساحق افرض سيطرتك في ملعبك مع اغنية Playground من موسيقى Arcane التصويرية الأصلية.

احصل على كل عناصر جينكس هذه بالإضافة إلى بخاخ جينكسد وشاشة تحميل Wreaking Havoc و Katchoo من خلال حزمة آركين جينكس!

المزيد حول فورتنايت

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button