لعبة Star Wars Outlaws تستعد للظهور بعرض قصصي خلال أيام قليلة!

قبل عرض Ubisoft Forward في 10 يونيو، ستحصل لعبة Star Wars Outlaws من مطورها Massive Entertainment على عرض جديد للقصة، هيا نلقي نظرة على موعد عرض الإعلان المنتظر.

سيتم عرضه لأول مرة في 9 أبريل الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية (اطلع على العرض من هنا)، وبالنظر إلى أنه تم تصنيف اللعبة في كوريا الجنوبية وأستراليا والبرازيل، يمكن أن يوفر المقطع الدعائي تاريخ إصدار إن لم يكن فترة إصدار. وبينما أدرجتها شركة ديزني خطأً في أواخر عام 2024، وهو ما صححته Ubisoft لاحقًا، تشير الشائعات إلى أنه قد يتم إطلاق اللعبة قبل يوليو، بعد تأكيد الناشر في وقت سابق أنه من المفترض وصول اللعبة قبل نهاية السنة المالية أي 31 مارس 2024، وهو شيء صار مستحيلاً.

بالطبع يمكن أن يكون هذا أيضًا عرضًا دعائيًا بسيطًا يجهز لظهور ضخم للعبة في حدث Ubisoft Forward، حيث يمكن أن يعرض المطور Massive المزيد من أسلوب اللعب خلال حدث يوبي سوفت، لكن على أي حال دعونا ننتظر ما الذي يخبئه لنا عرض يوم 9 أبريل.

في أي وقت ستصدر فيه اللعبة، سيكون العنوان واعدًا للغاية مع أول لعبة في عالم سلسلة “حرب النجوم” تقدم عالم مفتوح وقت الإصدار مع قصة وأحداث فريدة إلى حد كبير ويمكنك الإطلاع على تقريرنا من هنا. ستتوفر لعبة Star Wars Outlaws على أجهزة PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button