يبدو ان سوني تعمل على لعبة جديدة من SOCOM لجهاز PS5

رصد أحد اللاعبين سيرة ذاتية لأحد الممثلين والذي ذكر فيها أنه قد قام بعملية الالتقاط الحركي للعبة SOCOM جديدة على ما يبدو لجهاز بلايستيشن 5 في عام 2022.

لمن لا يعلم، سلسلة SOCOM هي أحد العناوين المخضرمة حيث رأيناها لأول مرة عبر جهاز PS2 في عام 2005 وتحولت إلى ثلاثية والآن بحسب السيرة الذاتية للممثل  David Veach الذي رحل عن عمر يناهز 54 عام، يبدو أن سوني كانت تعمل على جزء جديد من تطوير فريق Guerrilla Games.

أولى الإشاعات التي رجحت عودة اللعبة ظهرت في عام 2019، أي قبل قرابة 5 أعوام، وتقول الإشاعات أن سوني قد تقدمت كثيرًا في مجريات تطوير اللعبة حتى وصلت إلى الانتهاء من عملية الالتقاط الحركي للعبة الجديدة وفقًا للسيرة الذاتية للممثل.

أول من رصد هذه السيرة الذاتية كان أحد اللاعبين عبر مجتمع Reddit الذي ذكر بأن اللعبة الجديدة تحمل اسم SOCOM III ولا يعرف ما إذا كانت عنوان جديد حقًا أم مشروع تبدأ به الشركة مرحلة تحويل السلسلة إلى نسخ ريميك.

 بعد التدقيق أكثر ومن خلال صفحة الممثل المذكور الراحل في IMDB لم نجد اسم اللعبة مذكور من ضمن أعماله ولكن من الممكن أن تكون سوني قد طلبت إزالة اسم اللعبة من مشاريع الممثل لتجنب التسريبات.

اذا ثبت وجود لعبة جديدة من السلسلة تحت التطوير فعلًا هل تؤيدون بأن يكون أستوديو Guerrilla Games هو من يتولى تطويرها أو تحبذون رؤية فريق آخر من فرق سوني يتولى هذه المهمة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button