اشاعة: مطوري لعبة Horizon Zero Dawn يعملون على لعبة SOCOM للـ PS5

استيديوهات سوني منشغلة الان في العمل على عناوينها القادم و المخصص معظمها للبلايستيشن 5 و احد هذه العناوين التي برزت اخبارها هو لعبة الاونلاين SOCOM التي على ما يبدو اننا على موعد مع جزء جديد لها مخصص للبلايستيشن 5.

حسب الناشط الاعلامي و المسرب المعروف Tidux فهناك فريق جديد تم تشكليه داخل استيديو Guerrilla Games يعمل حاليا على تطوير جزء جديد من لعبة SOCOM, في البداية لمح Tidux في وقت سابق الى ان سوني تبحث عن طريقة لاعادة احياء اللعبة من جديد ثم عاد مرة اخرى اليوم ليؤكد ان استيديو Guerrilla Games سيتولى هذا الامر.

استيديو Guerrilla Games من المفترض انه يعمل على عنوانه الاساسي القادم و الذي يشاع بانه سيكون Horizon Zero Dawn 2 و لكن في الاونة الاخيرة و بعد اطلاق الجزء الاول من اللعبة حصل الاستيديو على فرصة للتوسع و ضم المزيد من المطورين الى فريقه و بالتالي وجود فريق منفصل للعمل على لعبة SOCOM جديدة قد يكون امر وارد جدا.

في كل الاحوال تبقى هذه المعلومات تحت مظلة الشائعات الى حين تأكيدها من مصدر رسمي و قد ننتظر المزيد من الوقت من اجل ذلك و لكن الحق يقال, Tidux لا يتحدث من فراغ و دائما لا يتحدث عن شيء الا و لديه ادلة دامغة تؤكد ذلك.

البلايستيشن 5 سيتم اطلاقه في موسم اجازات العام القادم 2020 و ان صحة التسريبات فقد تكون لعبة SOCOM احد عناوين الاطلاق المخصصة للجهاز.

ما رايكم في عودة لعبة SOCOM بجزء جديد من فريق محترف مثل Guerrilla Games و هل تعتقد انها ستحقق نجاح كبير عند اطلاقها على جهاز سوني القادم؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock