نسخة الحاسب من Black Myth: Wukong ستدعم احدث التقنيات المتوفرة

تتبع الأشعة والتعامل الآلي بأحدث نسخها..

تعتبر لعبة Black Myth: Wukong واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة لعام 2023، حيث سيتم إصدار لعبة الاكشن والمغامرة بنظام الار بي جي  في تاريخ 20 أغسطس، وستتمتع نسخة الحاسب الشخصي منها بقدرات تتبع الأشعة – Ray Tracing بأحدث تقنياتها.

في وقت سابق، ذكرت شركة NVIDIA بأنه سيتم إطلاق لعبة Black Myth: Wukong بدعم تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing Global Illumination كامل بما في ذلك الظلال والانعكاسات كذلك، مما يعني أنها ستقدم عرضًا رسوميًا مذهلاً على المنصة المذكورة، على الرغم من أنها بدت مدهشة من خلال الفيديو التشويقي حتى دون تفعيل تأثيرات تتبع الضوء، لكنها دون شك ستحتاج إلى وحدة معالجة رسومات متطورة إن أراد اللاعبون الاستمتاع بكامل القدرة المذكورة مع معدل إطاراتٍ جيد.

علاوة على ذلك ستدعم اللعبة احدث نسخة من تقنيات التعلم الآلي NVIDIA DLSS 3.5 Ray Reconstruction، وبفضل هذه التقنية المدعمة بالذكاء الاصطناعي، سيتمكن أصحاب جميع وحدات معالجة الرسومات من سلسلة RTX من التمتع بصور ومرئياتٍ أفضل في اللعبة، واختبار عالم الأساطير الصينية بشكلٍ غير مسبوق.

كما يمكن لتقنية DLSS 3.5 Ray Reconstruction في الواقع تقليل آثار أو بوصفٍ أدق مشاكل الضوضاء الناتجة عن تأثيرات تتبع الضوء، مما يعني أنها تزيل التشويش الناتج عن هذه التقنية وتقديمها بشكلٍ أفضل وأكثر كفاءة، وستكون جميع وحدات معالجة الرسومات من سلسلة RTX قادرة على العمل مع التقنية المذكورة ولن تكون محصورةً في جيل معين.

ستوفر لعبة WuKong قصةً وتجربةً مميزة مستوحاة من Journey to the West، وستركز على بطل اللعبة ملك القرود وقدراته الخاصة، التي يصل عددها إلى 72 قدرة مختلفة، كما يعد فريق تطوير اللعبة بوجود مجموعة متنوعة من الخصوم وأساليب قتالها المختلفة، ولكل منهم نقاط قوة فريدة.

هذا ولم يشارك استوديو التطوير Game Science بعد متطلبات نظام الحاسب الرسمية للعبة بَعد، عِلماً أنها ستستخدم محرك Unreal Engine 5 وهي احدث نسخة صدرت حتى الآن.

أخيرًا، شاركت NVIDIA عرضًا دعائيًا جديدًا للعبة Black Myth: Wukong، يستعرض تأثيرات ومزايا تقنية تتبع الضوء الكاملة للعبة.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button