ظهور أول صورة لجهاز Lenovo Legion Go بهوية نينتندو سويتش..

عبارة عن جهاز حاسب شخصي محمول..

ظهرت أول صورة للجهاز القادم Lenovo Legion Go الجديد والذي يبدو ان اقتبس بعض الافكار من جهاز نينتندو سويتش. يقال عنه بأنه عبارة عن حساب محمول نظرًا لقوته لكن يمكن فصل وتوصيل وحدات التحكم الجانبية بطريقة مشابه لجهاز نينتندو. وبحسب أحدث المعلومات المنتشرة عنه سيعمل الجهاز بنظام Windows 11.

قبل أسابيع قليلة ظهرت أخبار تتعلق بجهاز Lenovo Legion Go. وهو عبارة عن نظام ألعاب يشبه الحاسوب المحمول الذي تم تصميمه لمنافسة أمثال Asus ROG Ally أو Steam Deck وكذلك نينتندو سويتش.

في الآونة الأخيرة، ظهرت الصور في تفصيل نشره تقرير Windows كشف عن أول نظرة على الجهاز وهو حرفيًا جهاز هجين بين Steam Deck و Nintendo Switch.

تصميم الجهاز أعلاه يبدو مألوفًا للغاية، حيث يحتوي على الأذرع التي تشبه تلك الموجودة في جهاز نينتندو سويتش. الشاشة كذلك ذات حواف بمقاس 8 بوصات، أما أزرار التحكم تشبه تلك المتواجدة في جهاز Asus ROG Ally.

وفقًا للمقال المنشور، يعد جهاز Lenovo Legion وحدة قوية مدفوعة بنظام Windows 11 مما يجعله متعدد الأستخدامات. حيث يتميز بقدرات micro-SD ومنافذ USB-C وأجزاء قابلة للإزالة ومشغلات خلفية وعجلة، ويعتقد كذلك أن الشاشة ستعمل باللمس.

كذلك يمكن فصل الشاشة عن الأذرع أو ربطهم معًا. لم يتم ذكر مواصفات وخصائص الجهاز الرسمية ولكن من المتوقع أن يستخدم Legion Go معالج AMD النحيف كمجموعة شرائح رئيسية وهذا يثبت عمله بنظام Windows 11 كما في جهاز Asus ROG Ally.

سننتظر قادم الأيام حيث سيتم الكشف عن موعد إطلاق الجهاز ومواصفاته. لكن ما هو رأيكم بصورة الجهاز الأولية؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button