مبيعات لعبة Sea of Thieves على PS5 قد تحدد مصير حصريات Xbox القادمة

مع إطلاق لعبة Sea of Thieves على جهاز PS5 أشار تقرير جديد أن شركة مايكروسوفت تضع صوب أعينها على أداء اللعبة على منصة سوني للحكم على حصريات Xbox المستقبلية القادمة على جهاز بلايستيشن 5.

أعلنت مايكروسوفت في وقت سابق من هذا العام عن إطلاق 4 حصريات لجهاز Xbox على جهاز PS5 وهم Hi-Fi Rush و Premium و Grounded و Sea of Thieves، حيث وفقًا لتقرير من The Verg عبر المحرر Tom Warren قالت مصادره الخاصة أن مايكروسوفت تضع تركيزها على اللعبة الأخيرة لرؤية مبيعاتها على منصة بلايستيشن (كإختبار) وبعد ذلك سيكون لأداء هذه الألعاب تأثير على قرار احضار المزيد من العناوين المستقبلية الحصرية لإكس بوكس التي ستصدر لجهاز بلايستيشن، وهو ما تحدث عنه سبنسر من قبل.

تقارير تشير لأداء ضعيف لحصريات Xbox على جهاز PS5!

موقع Truetrophies، وبالإعتماد على معلومات كان مصدرها يعتمد على أكثر من 3 مليون لاعب عبر شبكة بلايستيشن PSN، وجد أن لاعبي PS4 و PS5 لم يذهبوا للعب لعبة Hi-Fi Rush و Pentiment كثيرًا!

يقول ذات المصدر أن إطلاق هذه العناوين مع إصدارات أخرى قوية في نفس الفترة مثل Final Fantasy VII Rebirth و Helldivers 2 جعل الألعاب المذكورة تختفي من قائمة أكثر 20 لعبة صادرة حديثًا تم لعبها على جهاز بلايستيشن 5.

الإحصائية الأكثر غرابة كانت، أن هناك إصدارات قديمة للغاية كانت تمتلك عدد لاعبين أكبر من عدد لاعبي لعبة Pentiment على جهاز بلايستيشن 5 مثل The Crew 2 و FIFA 15.

لكن في سنحصل في الأسابيع المقبلة، سنحصل بالتأكيد على إحصائيات اكثر دقة لأداء لعبة Sea of Thieves على منصة PS5، فما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button