لعبة Iron Man القادمة تحرز تقدمًا كبيرًا في عملية التطوير..شركة EA تؤكد

كشفت شركة EA اليوم عن مجموعة من المعلومات المتعلقة بمستقبل مشاريعها مثل Battlefield القادمة وأيضًا لعبة Iron Man التي قالت عنها الشركة بأنها تحرز تقدمًا كبيرًا في عملية التطوير.

عبر بيان نشره فريق Motive التابع لشركة EA والذي يتولى عملية تطوير لعبة Iron Man القادمة، أكد الفريق من خلال بيانه أن عملية تطوير اللعبة تسير على أفضل ما يرام كما قال مدير الأستوديو Patrick Klaus عنها أيضًا بأن العام الماضي أحرزت اللعبة تقدم هائل في تطويرها. حيث قال:

“لعبة Iron Man هي عنوان ذو أولوية قصوى في فريق Motive، وأنا فخور جدًا بالعمل الذي أحرزناه عليها وقمنا به حتى الآن.”

خلال عمليات التسريح الأخيرة التي تأثرت بها صناعة الألعاب والعديد من الفرق والأستوديوهات أكدت EA أن لعبة الرجل الحديدي و Black Panther لم يتأثروا بهذه التسريحات، كما تم الكشف عن تعيين كاتب قصص متخصص في هذه العناوين ولكن في الكتب المصورة حتى يوافق ما بين قصص الأفلام والمجلات المصورة لهذه الألعاب القادمة.

تعد عمليات تسريح في EA هي جزء من خطة إعادة هيكلة أوسع تتضمن أيضًا تقليص حجم بعض المكاتب، وإغلاق خوادم ألعاب على الهواتف مثل MLB Tap Sports وF1 Mobile Racing، وإيقاف تطوير بعض الألعاب التي لا تمتلك فرص كبيرة للنجاح وسط صناعة متغيرة باستمرار ومنها Star Wars Mandalorian التي كان من المفترض ان تكون لعبة فرعية من منظور الشخص الأول.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button