مطور سابق للعبة The Division ينضم لمطور Project 007 فريق IO Interactive

انضم رودريغو سانتورو مطور سابق للعبة The Division إلى فريق IO Interactive للعمل على لعبة Project 007 التي ستقتبس أعمال جيمس بوند السينمائية، ولكن ما هي أخبار اللعبة حتى الآن؟

عبر موقعه الإلكتروني، كشف فريق IO Interactive عن انضمام رودريغو إلى فريق لعبة Project 007 ليعمل على إخراج المهام الخاصة بها، حيث كان يتولى ذات الوظيفة على لعبة The Division وهو ما أعجب فريق IO Interactive كثيرًا.

اذا كان المشروع المقبل من الفريق لا يزال في مرحلة إخراج المهام فهذا يعني أن أمامه هذا العام أو الذي يليه على أقصى تقدير حتى نرى استعراضًا اول وربما موعد إطلاق.

أعلن IO Interactive عن المشروع في عام 2020 والتفاصيل حول اللعبة قليلة نوعًا ما، لكن أشار إعلان توظيفي ظهر مؤخرًا إلى معلومة مثيرة للاهتمام حول اللعبة.

رصد موقع Tech4gamers إعلان توظيفي على موقع IO Interactive لمنصب مصمم قتال في مشروع 007 القادم، حيث يشير إلى أن اللعبة يمكن أن تحتوي على عناصر من منظور الشخص الأول والثالث، وتبحث IO Interactive عن شخص لديه خبرة في إنشاء سيناريوهات قتالية لألعاب أكشن من منظور الشخص الثالث أو الشخص الأول.

مدى تواجد منظور الشخص الأول أو الثالث في اللعبة ليس شيئًا واضحًا في الإعلان، ولكن من الطبيعي أن نتوقع اللعب بشخصية جيمس بوند من منظور الشخص الثالث في المقام الأول. وعلى الرغم من أن هذا هو المنظور الذي نراه عادةً في ألعاب IO Interactive، قدم الاستوديو أسلوب اللعب من منظور الشخص الأول أيضًا في Hitman 3 VR أو مع خيار منظور الشخص الأول في Hitman: Blood Money.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button