مطور للعبة Immortals of Aveum يمنح موظفيه ما هو اسوأ من الاقالة!

أكد أحد مطوري Immortals of Aveum السابقين أن الفريق المطور للعبة قد قام بمنح اغلبية الموظفين في الفريق إجازة مفتوحة، وهو ما يعد اسوأ من التسريح بحد ذاته، فماذا يعني ذلك؟

لعبة Immortals of Aveum من تطوير فريق Ascendant Studios ونشر شركة EA تم إطلاقها العام الماضي وهي حاليًا أحد ألعاب فئة PS Plus Essential لشهر أبريل الجاري، لكن وفقًا لأحد مطوري الفريق السابقين أكد أن الأستوديو قد قام بمنح أغلب الموظفين اجازات مفتوحة بدلًا من تسريحهم مثلًا.

المطور Kriss Morness وعبر حسابه في موقع LinkedIn نشر قائلًا ما يلي ذكره قبل أن يكشف عن المزيد من التفاصيل لموقع Polygon:

“لقد قام Ascendant Studios بمنح أجازة لاغلبية الموظفين، لا أعلم كيف سيكون الأمر لأن هذا الفعل يعتبر أسوأ من تسريح العمال من العمل.”

لمن لا يعلم، قوانين العمل تقريبًا واحدة في جميع الدول، فعندما تقوم شركة معينة بمنح الموظفين اجازات إجبارية تكون في عادة الأمر غير مدفوعة الاجر وغير محدودة المدة، لذلك يبقى الموظف حائرًا ما بين عودته إلى العمل أو الاستمرار في الاجازة وهذا ما يجعل هذا الفعل أسوأ من تسريح الموظفين من العمل.

يذكر أن نتائج اللعبة المذكورة لم تكن كما توقع الفريق، حيث بلغت متوسط تقييماتها قرابة 7 من 10 وسعرها بلغ 60 دولار أمريكي، تدور قصة اللعبة حول شخصية تدعى Jake يحاول إنقاذ العالم من الانقراض من خلال استخدام القدرات السحرية من منظور الشخص الأول.

سننتظر تصريحات الفريق لرؤية ما قد يعنيه فعلًا منح أغلبية الموظفين اجازة مفتوحة، وماهي توقعاتكم؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button