رصد لعبة Immortals of Aveum بإحدى المتاجر مقابل جنيه استرليني واحد فقط!

وكأن صاحب المتجر يقول يريد التخلص منها!

شهدت لعبة Immortals of Aveum اطلاقا سيئا وفاترا للغاية بالنسبة للعبة حصلت على العديد من التشويق والاعلانات المثيرة، واصبحت تعتبر من بين الألعاب الغير ناجحة إلى حد كبير من حيث الايرادات والمبيعات خلال 2023، وهذا يبدو أنه أثر على سعر اللعبة في احدى المتاجر الموجودة في بريطانيا.

أحد اللاعبين رصد ان اللعبة تباع في احدى المتاجر الشهيرة هناك مقابل 1 يورو، يأتي هذا وهو نا وثقه العديد من الأشخاص عبر وسائل التواصل الاجتماعي الذين لاحظوا أن متاجر Asda قد خفضت من سعر Immortals of Aveum بشكل كبير في محاولة واضحة لبيع المخزون.

لم نتأكد بعد ان كان الهدف من هذه الصورة هو السخرية من اداء اللعبة، أو ربما قد يكون هناك خطأ في طباعة السعر، لذلك فإن كل الاحتمالات تبقى ورادة.

تم إصدار Immortals of Aveum على PS5 و Xbox Series X/S و PC في 22 أغسطس الماضي وحصلت على تقييمات متواضعة، حيث قام المطور Ascendant Studios في الشهر التالي بتسريح ما يقرب من نصف موظفيه، و قال الرئيس التنفيذي في وقت لاحق ان سبب التسريح كان يعود إلى انخفاض المبيعات مع تواجد الكثير من الإصدارات الهامة وقتها.

في تقرير سابق، قال موظف سابق في استوديوهات Ascendant إن اللعبة كلفت حوالي 125 مليون دولار في المجموع، وأن صنع لعبة فردية بهذه الميزانية كان نتيجته الفشل.

اللعبة تدور أحداثها في عالم خيالي أصلي غارق في السحر ومليء بالصراع، وعلى وشك أن يصبح من الماضي، أما المطور لها Ascendant فهو استديو مستقل أسسه الرئيس التنفيذي بريت روبينز، الذي كان المدير الإبداعي في Dead Space الأصلية من Visceral Games بالإضافة إلى ألعاب Sledgehammer Call of Duty Modern Warfare 3 و Advanced Warfare و World War 2.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button