مشتركي PS Plus يكتشفون احد الالعاب المميزة التي ظلمت بالتقييمات..

اليوم فرصتك الاخيرة لتحميل اللعبة

خدمة PS Plus تعطي الفرصة للاعبين باكتشاف العاب لم تكن في الحسبان او تعطي العاب ظلمت في التقييمات بأن تسطع مرة اخرى.

هذا ما حدث على ما يبدو مع لعبة Immortals of Aveum التي حصلت في السابق على تقييمات متواضعة دفعت الكثير من اللاعبين من التغاضي عنها. اللعبة حصلت على تقييم 65/100 على مواقع التقييمات العالمية، بينما تعرضت لانتقادات قوية من بعض النقاد.

تم اضافة لعبة Immortals of Aveum الى مكتبة العاب المشتركين في باقة PS Plus الاساسية عن شهر ابريل الماضي، لكن اللعبة ما زالت متاحة للتحميل حتى الان حيث سيكون اليوم هي الفرصة الاخيرة لتحميلها قبل ان يتم ازالتها يوم غداً الثلاثاء.

اللعبة من نشر شركة EA وتطوير استديو Ascendant، وهي لعبة اطلاق نار بالمنظور الاول الا انها تعتمد على السحر والقدرات الخاصة بدل الاسلحة النارية.

تفاعل اللاعبين على شبكة Reddit جاء ايجابي على عكس اراء النقاد، حيث وصفها اللاعبين بأنها قد ظلمت بشكل كبير.

احد اللاعبين قال:

“واو، لقد تم التقليل من أهمية لعبة Immortals of Aveum، إنها في الواقع لعبة ممتعة، إنها Medal of honor أو Call of Duty ولكن مع السحر. تعابير الوجه والمشاهد السينمائية من الدرجة الأولى والرسومات مذهلة. حتى أنها تعطي شعور مشابهة لـ Thief. القصة جيدة أيضا..”

لاعب اخر قال:

“على وشك الحصول على البلاتيني، لم يتبق لي سوى الصندوق الذهبي، وقد وصلت الى 86/120. لقد كانت تجربة رائعة بصراحة واستمتعت بها حقًا. بمجرد حصولك على جميع الأسلحة، يصبح الأمر ممتعًا. يمكن أن تستمتع بها كثيرًا بسبب ذلك..”

كما اسلفنا، لعبة Immortals of Aveum متاحة لمدة 24 ساعة من لحظة كتابة هذا التقرير ضمن العاب PS Plus قبل ان يتم استبدالها بالعناوين الجديدة ظهر غداً الثلاثاء.

نذكر انه يمكن اضافة اللعبة الى مكتبة العابك الخاصة دون الحاجة لتحميلها بحيث تكون متاحة بشكل دائم للتحميل واللعب. لذلك اذا كنت لا تمتلك الوقت او المساحة الكافية فيمكن بضغطة زر واحدة اضافة اللعبة الى المكتبة والعودة اليها في اي وقت اخر في المستقبل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button