سوني تكشف عن لعبة Tetris Effect بعرض جدا رائع يستحق المشاهدة | مترجم للعربية

منذ اكثر من 34 عام كانت لعبة المكعبات Tetris متواجدة غالبا على كل جهاز الكتروني خاص بالالعاب و كانت البداية مع جهاز Commodore 64 حتى وصلت اليوم الى احدث الاجهزة التكنلوجية في عالم العاب الفيديو البلايستيشن VR.

Tetris Effect هي الجزء الجديد الذي ستوفر نهاية هذا العام على اجهزة البلايتسيشن VR حيث ستعود اللعبة باسلوبها الكلاسيكي الذي يعتمد على فكرة ترتيب المكعبات ذات الاشكال المختلفة و لكن هذه المرة سيكون هناك مؤثرات جديدة و مختلفة ستجعل اللعبة اكثر متعة و مبهرة للعيون خصوصا على نظارات الواقع الافتراضي.

اسم Tetris Effect مقتبس من تجربة طبية حقيقية تم اجرائها على بعض المرضي المصابين بعجز في قدراتهم العقلية نتيجة اصابات مباشرة او كبر السن بعد ان تمكنوا من تجربة اللعبة التي تركت عليهم تأثير واضح في ذاكرتهم بعد ان توقفوا عن اللعب بها و من هنا جاء اسم Tetris Effect الذي تم اقتباسه الى اللعبة الجديدة.

تم الاعلان عن اللعبة ضمن خطة ما قبل E3 التي اطلقتها سوني للكشف عن بعض الالعاب الخاصة بنظارات الواقع الافتراضي و البلايستيشن 4 حيث ستقوم بالكشف عن لعبة جديدة يوميا وصولا الى موعد مؤتمرها الذي سيكون فجر يوم الثلاثاء القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock