مقال | قصة لعبة Bloodborne كاملة,اهلا بك في كابوس الصيادين

اصطياد الدم الشاحب..

لعبة بلود بورن, احدى اكثر العناوين الجبارة و الحصرية لجهاز البلايستيشن 4, “بالنسبة لي” دارك سولز و سلسلة السولز بشكل عام لم تعجبني كثيرا يبدو أن السبب هو عدم منحها فرصة كافية لتجربتها

ألعاب  المطور والمخرج ميازاكي دائما غامضة أو عميقة, و من الممكن انهاء اللعبة و الوصول لدرجة اللاوعي في قصتها او عمقها  ،لذلك يجب لعب و تجميع الاغراض سواء اسلحة او معدات  في اللعبة و قراءة الوصف لكي تفهم القصة وخلاصتها, اليوم نتحدث عن لعبة صدرت قبل 3 سنوات, العنوان المميز والفريد من نوعه و احدى حصريات البلايستيشن 4, و بكل فخر لعبة….

بلودبورن

أولا سنبدأ القصة باقتباس لاحدى شخصيات اللعبة ألا و هو “الاب غاسكوين”, حيث قال :

“ما هذه الرائحة؟! يبدو لي أنها رائحة دماء طازجة وجميلة, رائحة دماء تدعو للغناء, وكافية لجعل الشخص مريضا ههههههههه”

 

القصة تتمحور حول مدينة يارنهام المدينة الذي انتشر وباء الدم الشاحب فيها, مدينة يارنام مدينة يشبه تصميمها ذلك الموجود في العصر الفيكتوري ,مدينة تفشى فيها وباء ينتقل عبر الدماء و كانت النتيجة تحول أهاليها إلى وحوش حاقدة او كارههة للإنسان  ومن ثم الموت الشنيع.

ستكون في اللعبة بمثابة صياد تحارب هذه الوحوش بدافع البقاء لانهم سوف يهاجمونك والبعض منهم اذا قتلتهم سوف يشتمونك, سبب البلاء في اللعبة هو مرض يسمى بمرض الدم”bloodborne”,  حيث اصبح كالطاعون و انتشر في مدينة يارنام, وجعل من  البشر تتحول و تتصرف كالوحوش, لدرجة أن البعض منهم لايريد التحدث معك او حتى أن يسمع صوتك فقط يريد قتلك, فعلا عالم غريب.

سبب   المشاكل في العالم هي أمة تدعى بالبثوميريانز أو Pthumerian, ،هم قوم يعيشون في العالم السفلي ويمكنك الدخول الى عالمهم عن طريق طقوس معينة, و يتمتعون بقدرات خارقة, و حياة مزدهرة مقارنة بالعالم العادي, و لديهم نظام صارم, و حراس اقوياء لحماية عالمهم من اي تدخل خارجي يعكر صفوهم.

جاء مجموعة من الطلاب و الباحثين(سنتطرق لشخصياتهم فيما بعد) و عقدوا اجتماعا, للتوصل الى كيفية تحقيق الازدهار و النمو و التطور, و اسسوا مركزا للابحاث يسمى بكلية بيرجن ويرث أو byrgenwerth, لدراسة آثار مملكة بثوميريانز و اكتشاف اسرارها.

الفصل الاول :معهد بريجنويث ,العظيمة كوز ,العنكبوت روم

يقول ألفريد :

بيرجينورث مكان قديم للتعلم. وقبر الآلهة، اقتطعت أدناه يهارنام، ينبغي أن تكون مألوفة لكل صياد حسنا، عندما اكتشفت مجموعة من الباحثين الشبان بيرجينورث عميقة متوسطة مقدسة داخل المقبرة, ادى ذلك إلى تأسيس كنيسة الشفاء التي انشأت لشفاء الدم, وبهذا المعنى, كل شيء مقدس في يهارنام يمكن أن يرجع إلى بيرجينورث.

 

بني بيرجينورث في منطقة هادئة ومنعزل بعيداً عن المدينة المجاورة وعلى مقربة من بحيرة كبيرة ومن هنا قام مجموعة من الأفراد بدراسة واستكشاف أعماق المعرفة البشرية, شاهدوا الصورة ادناه.

في معهد بريجنويث كان الكثير من العلماء والطلاب ولكن كان هناك الأعلى منهم مثل :

السيد ويليام و لورنس وماكولاش و كاري وجيرمان وليدي ماريا الذين كانوا يريدون أن يبحثون عن مصادر القوة واكتشفوا مقابر تحت الارض تعود لناس شبه بشر وهولاء اشباه البشر اسمهم البثوميريانز أو”سكان المناطق السفلية” اكتشفوا مخلوقات تسمى بالعظماء او great ones،و حاولوا عبادتها و التواصل معها لما لديها من قوة و عظمة و محاولة الوصول لمستواها،و من هنا تبدأ فعليا المشاكل و انقلاب قوانين العالم رأسا على عقب.

 حيث كان العظماء متعطافين معهم وكان أول عظيم هو أودين عديم الوجه وكان تواجد العظماء موجود يمكنك الاحساس بهم والنظر اليهم ولمسهم, كانت تجرى روابط بالدم عن طريق الحبال السرية الخاصة بالعظماء وبعضها نجح وبعضها فشل.

اكتشف هؤلاء العلماء طريقة للتواصل مع العظماء وكانت اول طريقة هي الحصول على الحبل السري من اطفال العظماء, لذلك اجريت اول تجربة على شخص اسمه ROM الذي تحول الى شبيه العظماء واكتسب خصائصهم وقدراتهم ولكن فقد عقله وإدراكه.

ملاحظة: ROM معناها الاحمق

بعد هذا الحدث أختلف باحثوا المعهد والآن سيتم تعريف الذين اختلفوا كالآتي :

السيد ويليام “master willim”: رئيس الأكاديمية وهو شخصية تحظى باحترام كبير, جميع الشخصيات او الطلاب والعلماء  على وجه التحديد تأخذ الاذن من ويليام, مما يدل على احترام عميق للرقم حتى لو كان لديهم اختلافات في المعتقدات.

لورنس:

شخصية غامضة في اللعبة بالنسبة لشخصية مهمة جدا, في خلال لعبك ستشاهد شريط ذكريات بين السيد ويليام, الذكريات كانت عبارة عن نقاش  بين السيد ويليام ولورنس, المعلم ويليام يرى ان تطور الانسان و ازدهاره يكون بدراسة العظماء عن بعد دون التواصل المباشر معهم، اما لورنس فيرى العكس، و ان الاحتكاك المباشر معهم هو الأصل و الاستفادة من الدم القديم(the old blood) الذي عند العظماء بالرغم من نصح ويليام الى لورنس الا انه اصر على قراره (الله يهديه بس).

ونرى بالفيديو تحذير من ويليام للورنس ان هذه خيانة كبيرة, وكان الحديث كالتالي :

لورنس: سيد ويليام لقد أتيت لاودعك.

السيد ويليام: اوه ,اعلم اعلم, تفكر الان بخيانتي.

لورنس: لا, و لكنك لا تستمع إلي ابدا ,فأنا اخبرك أنني لن انسى قولنا المأثور.

السيد ويليام قال القول المأثور وكان: لقد ولدنا من الدم, اصبحنا بشر بالدم, وسيهلكنا الدم, فبصيرتنا لم تفتح بعد, عليك بخشية الدم القديم.

لورنس: لابد أن اغادر الان.

السيد ويليام: بحق الالهة ,عليك بخشيته الان.

و بعد هذا الاختلاف, تفرق أعضاء الاجتماع كلهم الى فريقين, فريق اقتنع بكلام لورنس و فريق اقتنع بكلام الماستر وليام, ليقوم لورنس فيما بعد بإنشاء كنيسة تسمى بكنيسة الشفاء ،و يواصل بحوثه و تجاربه عن الدم القديم, اما ويليام اكمل ابحاثه ليكتسب معرفة العظماء والتحول بواسطة شيئين , حكمة عظماء  وحبال سرية, كل ماكثرت حكمة العظماء عندك كل ما استطعت رؤية اشياء جنونية, ادناه يمكنك أن ترى احد العظماء وهو اميقدالا.

السيد ويليام يضع شي يغطي عينيه لانه اكتسب حكمة العظماء و بسبب الرعب اغمض عينيه, و قام بإجراء التجارب على طلاب المعهد الذين بقوا معه و أصبح يتحول الى وحش ذو عيون كثيرة تسبب لك الجنون.

اما كنيسة الشفاء, بعد خلاف لورنس و ويليام لورنس ذهب وأنشئ كنيسة الشفاء, هذه الكنيسة كانت متكونة من ثلاثة أقسام :قسم الادارة و التخطيط لنشر الدم القديم بقيادة لورنسو, القسم الثاني عبارة عن ورشة عمل بقيادة جيرمان لتدريب الصيادين و صناعة الأسلحة اللازمة ومنها اسلحة trick weapons هذه الأسلحة يمكن أن تتحول إلى أشكال بديلة وهجمات مختلفة في طريقة التحول, و قسم بقيادة ميكولاش عبارة عن مدرسة تعلم كيفية التواصل مع العظماء!

 

وهناك أيضا اثنين من اعضاء العلماء هم جيرمان وليدي ماريا, جيرمان كان اول هنتر يعمل ورشة عمل وستجد هذه الورشه في مكان يسمى Upper Cathedral Ward, شاهدوا الفيديو ادناه

أما ليدي ماريا كانت افضل طلاب جيرمان ,ومن ممكن انها كانت تدرس تحت رعاية لورنس, اما العظماء فأول عظيم تم التواصل معه هو :

Ebrietas, Daughter of the Cosmos

هذه عظيمة لم تنتقل الى عالم الكابوس وقد ارشدتهم على عظيمة اخرى لكنها ميتة بالقرب من بحيرة في قرية الصيادين حيث كان اسمها عظيم KOS او كوز

اجروا تجارب على هذه العظيمة المسكينة واكتشفوا قدرات هائلة ووجدوا مكان مصدر الدم ,وانشأوا مدينة يارانام و وجهت لمن يطلب الشفاء من الدم لكن كما حدث سابقا لحضارة شبه البشر او بالبثوميريانز Pthumerians, الناس بدأت بالتحول الى وحوش, بدأ العمود الفقري ينحني ,بدأ الشعر ينمو بسرعة, و على الكنيسة الان تنظيف هذه الذنوب فقاموا بتوسعة القسم الذي يهتم بالاسلحة وبقيادة جيرمان وكان القسم في مكان مخفي وكانت معه صيادة ترجع اصولها الى مملكة cainhurst.

ليدي ماريا

وقام الصيادون بتتبع جيرمان وقتل الوحوش, و قاموا بإنشاء قسم آخر او مدرسة جديدة وكان اسمها  The School of Mensis ,وكان رئيسها ماكولاش, و كان وجود هذه المدرسة سرا مخفيا عن سكان يارنام, و كان توجه هذه المدرسة مشتق من اسلوب وتعاليم السيد ويليام ولكن طرقهم كانت غير عادية ومختلفه حيث كانوا يختطفون سكان يارنام ويجمعون الجثث لكي يجرون تجاربهم.

بعد ذلك بدأت عداوة بين كنيسة الشفاء التي ازدادت قوتها وقلعة Cainhurst, و كنيسة الشفاء ازدادت قوتها جدا ,لكن هناك خائنا في الكنيسة الذي اخذ الدم من كنيسة الشفاء واعطاه الى مملكة وقلعة Cainhurst

الخائن ليس معروف أسمه ولكن شكله معروف يرتدي قناع حديد دموي على شكل غراب كما تشاهدون في الصورة التالية:

تبين بعد ذلك أن هذا الدم دم خبيث ,بعد ذلك ظهرت قوة جديدة في هذا العالم تتغذى على الدم, و اسمهم اصحاب الدم الخبيث, و كانت رئيستهم هي الملكة أنالييز, و هي ملكة خالدة بسبب شربها كميات كبيرة من الدم الملوث.

كنيسة الشفاء قاموا بالهجوم على القلعة وقتل كل مافيها ولكنهم لم يستطيعوا قتل الملكة الخالدة انالييز, الفرقة التي دمرت القلعة كان رئيسها لورغايرس حيثقام بالتضحية بنفسه و لبس تاج الوهم وشرب جرعات كبيرة من دم ملوث لكي يصبح خالدا ليمنع أي شخص من الدخول الى القلعة او الملكة تحديدا.

انتشر الدم الخبيث في كل مكان وخاصة أن الصيادين اصبحوا وحوشا, لذلك ستجد في الغابة ثعابين وحشرات مرعبة, احد صيادين القدماء اسمه valtr يرتدي قناع  حديدي ذو ثقب (يقال أنه يقتدي باجداده), شاهدوا الصورة ادناه.

Bloodborne™_20170803171906

أنشى مجموعة تسمى league وهذه منظمة هدفها قتل الصيادين الذين تحولوا أو اصابوا بالجنون, لورنس هو اول كاهن في كنيسة الشفاء وكانت تتبعه اميليا الذي يقال انها اخته.

العظيمة كوز بعد اجراء التجارب عليها كان في جسدها طفل يسمى باليتيم كوز الذي لعن وسخط كنيسة الشفاء وسخط اولادهم واولاد اولادهم, أخذوا سكان قرية الصيد وقاموا باجراء تجارب عليهم بكل وحشية فقامت الكنيسة بسرعة بفعل شنيع وفعل قاسي جدا وهو قتل اليتيم كوز !!.

الفصل الثاني :كابوس الصيادين

كابوس الصيادين هي عوالم يتم بنائها من قبل العظماء ويتم ادراكها من قبل عظيم نفسه,الوجود فيها للعظيم غير محسوس بتاتا, و لكن يمكن للبشر التواجد فيها, لكن الذي يتواجد هو ادراكهم واجسادهم تبقى في عالم اليقظة و يمكن للبشر التنقل عبر العوالم أو الابعاد بطريقتين :

1- مصابيح او مايسمى Light Lamp

او عن طريق اجراس الاستدعاء, والتي تتطلب تضحيات بحكمة العظماء التي عند كل صياد.

لايمكن لجميع البشر الانتقال بين العوالم بسهولة بسبب انه قد يكون ارتباطا قويا بالعالم الحقيقي, يذكر ان احد العوالم هو كابوس الصيادين الذي يتواجد باضافة اللعبة, ينتقل اليه صيادون مصابون بلعنة اليتيم كوز ويستمر صراع الوحوش الى الابد.

انتشر وباء جديد في مدينة يارنام و هو وباء الدم الرمادي وحاولوا العلاج بالدم ولكن كان علاجا يخفف مؤقتا المرض, بسبب لعنة اليتيم كوز, و يشك أن كنيسة الشفاء نشرت هذا الوباء لفرض سيطرتهم على يارانام القديمة, حتى وصل الامر أن اطباء الذين يعالجون مرض الدم قد تحولوا الى وحوش وستجد منهم زعيم فرعي في مدينة يارنام واسمه blood starved beast.

بعد انتشار الوباء وتحول الاطباء الى وحوش قامت الكنيسة بارسال الصيادين لمعالجة الامر ولكن لم يكن هذا يجدي نفعا لانهم تحولوا الى وحوش و فشلت محاولاتهم وادركوا انه فات الاوان وتركها تحترق و بقي صياد واحد فقط وهو صياد قديم ومن امهر الصيادين ذلك الصياد هو :

Djura

دجورا يمكنك مصادقته ولكن في بداية مقابلتك معه يصبح عدائي جدا لانه قرر ان يبقى ويحمي الوحوش من الصيادين لانه يعتقد ان هذه الوحوش اهله واصحابه ولكن تحولوا وقام ايضا بالتعاقد مع صيادين يحرسون المكان من الاسفل اما هو فيبقى في البرج يحرس المكان من الاعلى, بعد هذا الحدث قامت الكنيسة بانهاء معمل الصيادين واغلاق الجسر المؤدي اليها الا و هو الجسر الذي تقابل فيه اول زعيم.

قامت الكنيسة بإنشاء وسيلة جديدة لصيد الوحوش والسيطرة على الوباء وكان هدفهم ان يبعدوا تركيز السكان عن الكنيسة وقاموا بعمل معمل جديد بقيادة اول صياد من كنيسة الشفاء و يدعى ludwig.

وانقسم الصيادون الى نوعين :

النوع الاول صيادين مبتدئين ذو الرداء الاسود وكانوا يخيفون الناس لانهم كانت مهمتهم المنع المبكر للوباء فاذا شكوا ان هناك شخص يحمل الوباء تخلصوا منه

والنوع الآخر الصيادين ذو الرداء الابيض وهم من كبار اطباء الكنيسة ويتخصصون باجراء تجارب الدم واسباب لوباء الوحوش, و كان لديهم منطق في الدواء انه لا يستخدم للعلاج بل يستخدم للدراسة والبحث واجراء التجارب و من ضحايا هذه التجارب ناس تحولوا الى اشباه فضائيين لونهم ازرق قشرتهم خاوية.

بعد حلول اللعنة على الكنيسة وانتشار الوباء اصاب الوباء شخصية لورنس حيث اصابه احد اقسى انواع الوباء الذي جرده من انسانيته وفقد بشريته و تحول الى احد الوحوش الهائلة وروحه اصبحت تحترق وانتقل ادراكه الى كابوس الصيادين.

وكانت مهمة كنيسة الشفاء التخلص من المتحولين من كنيسة الشفاء وقد تكلف بهذه المهمة صياد او ما يسمونه قاتل تجده باضافة اللعبة واسمه :

Brador

وهو كان مسؤؤل عن الحفاظ على اسرار الكنيسة وقام القاتل بقطع رأس لورنس المتحول وسلخ جلد ظهره وراسه واخذ جمجته وسلمها للكنيسة و بعد قتله لقائد الكنيسة تطوع القاتل ليحبس نفسه في زنزانة لكي يحمي اسرار الكنيسة ولا يخرج منها اي سر, بينما الصياد ليدويق قام بتجنيد سكان يارنام ضد الوحوش ومنذ ذلك الوقت بدات ليالي الصيد في المدينة, ليدويق الصياد العظيم و المحارب الاسطوري امتاز بالشرف والشهامة ولكن كان لديه سيف يسميه نور القمر.

بعد استخدامه لسيف نور القمر اصبح نوره الوهمي وبدأ ينصت اليه ويتبع قيادته و وضع ثقته في السيف و بدأ ليدويق ينسى صفاته وشهامته وكرمه وبدأ يفقد السيطرة على نفسه و اصبح هو والسيف المقدس كائن واحد و اصبح ينادى ليدويق الملعون, و انتقل ادراكه المشوه الى كابوس صيادين واصبح جسده جسد وحشي و لكن ادراك ليدويق لم يغادر جسده بالكامل.

https://www.youtube.com/watch?v=3WI5RkxX3fQ

ليدويق يخاطب سيفه نور القمر: اوه,انت كنت بجانبي طول الوقت, معلمي الحقيقي, ضوء القمر الخاص بي, ثم بعد ذلك بعد ان تهزم ليدويق سوف يسالك سؤال بسيط عن كنيسة الشفاء هل قاموا بالتحول للوحوش ام انهم استمروا بعملهم, في حقيقة كل كنيسة الشفاء تحولت منها الاب غاسكوين ولورنس فاذا كذبت عليه سيرتاح وسيقول انه يستطيع النوم بسلام, ام اذا قلت الصدق سوف يجن جنونه, اما مدرسة منيسيس تفرقت بعد ذلك وكانت تقع في قرية :

Yahar’gul, Unseen Village

المدرسة قامت بالانقسام التام عن الكنيسة وكانت المدرسة تهدف الى جمع اجساد واجراء التجارب عليها للاتصال مع العظماء او تحويلها الى عظيم او فتح بوابة بين عوالم ونقل البشرية الى بعد اخر من التطور والمعرفة, في هذه المنطقة ستواجه زعيم اسمه One Reborn, وسوف تشاهده بالمشهد يظهر لك من بعد اخر تم فتح الابعاد بسبب الاجراس.

و على الرغم من انقسامهم عن الكنيسة الا ان المدرسة لديها بعض المعرفة بسبب العظيم ebrietas, ماكولاش الذي كان احد الطلبة في معهد بريجنويث اكتسب معرفة بسبب تحول Rom الى شبه عظيم

المدرسة وجدت احد حبال السرية الخاصة باطفال العظماء وهنا المدرسة استغلت هذا الشيء وقامت بالتواصل مع العظماء وطلبوا منهم ان يمنحهم حكمة العظماء في عقولهم ويحولهم الى عظماء مثل ما فعلت في عنكبوت روم, استجابت احد العظماء و هي العظيمة Mergo wet nurse او مربية.

و اخترع هنا كابوس جديد سمي بكابوس منيسيس, وبقيت جثثهم في عالم اليقظة وبدل ان يكتسبوا عظمة تحولوا الى مجانين وحبس ادراكهم في كابوس منيسيس, اما السيدة ماريا او Lady maria كانت احد اقارب الملكة اناليز ولكن كانت تكره ذلك وتكره توجه الملكة جدا وغادرت القلعة وكانت مقتنعة برأي وفكر جيرمان بعد قتلهم لليتيم كوز و انشائها لكابوس الصيادين, فضميرها لم يقتنع بهذا وقامت بالتضحية بنفسها والانتحار, و بسبب لعنة الصيادين انت تواجه عقل ليدي ماريا الباطن او الفكر الادراكي الخاص بها.

جيرمان لم يستطع التحمل ابدا لانه كان يحبها جدا ( اقوال تقول انه احبها كابنته ,واقوال تقول انه احبها كحبيبته لكن هي اعتبرته اب لها) بعد فقده لماريا و معمل الصيادين قام بصنع دمية تشبه ماريا  تخفف عنه الالم والفقدان.

و جد جيرمان احد الحبال السرية وقام بالاتصال بالعظماء ليعيد ماريا الى الحياة وقام بالتواصل مع احد العظماء ويسمى بالقمر القرمزي و هنا اخترع او خلق حلم الصياد او hunter dream.

اي صياد يجب ان يمر بحلم صيادين هذا المكان هو سجن جيرمان الابدي بعد اتفاقه مع احد العظماء, جيرمان بالـتأكيد كان احد معارفه القريبة ماستر ويليام ولورنس لأنه بعد أن تقتل العنكبوت روم سوف ترى أن جيرمان نائم ويحلم ويقول : اوه لورنس, ماستر ويليام أحدهم ساعدني ارجوكم “

ماذا يرى جيرمان بحلمه؟, في الحقيقة سبب بكائه هو لعنة كوز له اي انه محتجز مع عظيم القمر القرمزي وايضا ملعون من كوز اليتيم, عندما تذهب الى كابوس الصيادين وتقتل كوز سوف تقول لك ان جيرمان استطاع النوم بسلام, بعد كل هذه الاحداث انت تعود من جديد وتستيقظ في صيدلية ويتم نقل الدم لك وتبدأ رحلتك في اكتشاف الحقيقة, و في رحلتك ستقابل صيادين فاقدين عقولهم ,صيادين قد فقدوا انسانيتهم ,صيادين قد تحولوا, لذلك اول الوحوش هو لورنس لكن  في الحقيقة روحه ليست محترقة واسمه اصبح cleric beast.

خلال بحثك سوف تجد معمل الصيادين القدامى مهجورا وهنا سوف تجد اول حبل سري الذي استخدمه جيرمان قبل, و بعد ذلك ستجد ايميليا و جمجمة لورنس و ستجد ماضي لورنس و ويليام قبل ودلالات على وجود كنيسة واصولها, بعد ذلك تذهب الى معهد بريجنويث وتقابل ويليام ويخبرك بأن تذهب الى بحيرة وتجد هناك روم وثم بعد ان تقتله ستجد ملكة يارانام.

و بعد ذلك اصبح القمر احمر وسوف تتجه للقرية المخفية وتقابل اشباه العظماء الذين يشبهون العظيم اميقدالا, و يمكنك ان تذهب الى كابووس الصيادين عبر البوابة الذي اغلقها جيرمان.

وعليك قتال الصيادين القدامى الذين جنوا جنونهم لتحريرهم من معناناتهم و هنا عليك ان تنهي هذا الكابوس وتقتل كوز اليتيم الذي صنع هذا الكابوس و بعد ان تقتل كوز وتنهي هذا الكابوس لا زال هناك عمل تنهيه لان الكوابيس الاخرى مازالت موجودة و هو حلم الصياد و لعنة مدرسة مينسيس, ثم سيظهر لك شبيه العظماء One reborn.

وبعدها ستجد طريقك الى كابوس مينسيس و تقابل ماكولاش و لكنه مجنون ويقول جملا غريبة, بعد ذلك سيقابلك الفكر الادراكي لملكة يارنام و هي حامل لطفل من اودين عديم الوجه.

وبعد ذلك ستسمع صوت بكاء طفل لا جسد له و تجد مربيته و ستقتلها وتاخذ الحبل السري الخاص بالطفل, يذكر ان اودين قام باستخدام رابط الدم الخبيث للحصول على وسيط له و لطفله حيث ان هناك نبوءة تقول: عندما يرتفع القمر الاحمر سوف يبارك احد العظماء في الارحام و سوف يحمل بطفل, احد الحاملين هي اريانا التي كانت تحمل الدم في جسدها, و بدأ ينمو طفل العظيم في جسد اريانا لكنها اجهضته ولم تتحمل.

بعد ان تقتل المربية وتجلب 3 حبال سرية سوف تجد ان البيت في حلم الصيادين قد احترق و ان جيرمان ينتظرك عند الشجرة العظيمة وحوله قبور كثيرة, هذه القبور هي قبور الصيادين من حولك الذين واجهوا جيرمان وبعضهم قرروا الانتحار, جيرمان يعطيك خيار ان يقتلك ويخلصك من هذا العالم مثلما ما فعل كلا من ايلين ودجورا.

ايلين: صيادة ترتدي قناع غراب تقابلها في بداية اللعبة وتخبرك انها تعتني بالصيادين الذين فقدوا عقولهم.

دجورا: الصياد الذي يحمي يارنام قديمة برشاش وتقاعد مع صيادين ايضا.

و النهاية الثانية ان تواجه جيرمان وهنا يجن جنونه ويحاول ان يرغمك ان تموت لكن تواجهه وتقتله وهنا القمر القرمزي يضمك وتصبح انت مرشد الصيادين الجديد.

و النهاية الثالثة والاخيرة هي ان تصبح قوي وتاكل الحبال السرية الثلاث بحيث ان القمر القرمزي لن يقدر ان يضمك اليه وهنا تبدأ مواجهتك مع احد العظماء وعندما تقتله انت تصبح عظيم و تقوم بالتطور بالبشرية ومعرفتها وتقودها الى الافضل.

وداعا ايها الصياد الطيب, اتمنى ان تكون القصة قد نالت اعجابكم, و اذا كان لديكم اية ملاحظات اتمنى ان تشاركوني اياها, شكرا لكم و انتظرونا في قادم الايام بكل جديد و مفيد.

فريق VGA4A

تقيم الالعاب ستكون مهمة فريق VGA4A (زكريا احمد/عبد الرحمن الرملي) الذي سيتولى اعضائه تجربة الالعاب التي تصلنا من ممثلي الشركات الناشرة و عمل مراجعة كاملة لها بعد المشاورة و اختيار الاجابيات و السلبيات و التقيم النهائي لها..
زر الذهاب إلى الأعلى