يبدو أن Final Fantasy 7 Rebirth لم تحقق الأداء التجاري المطلوب حتى الآن

حصلت لعبة Final Fantasy 7 Rebirth على إشادة من النقاد واللاعبين لم تشهده أي لعبة في السلسلة منذ فترة طويلة جدًا عندما تم إطلاقها في أواخر فبراير، وذلك على الرغم من أن الإشادة لا تُترجم دومًا إلى نجاح تجاري بالطريقة التي كانت Square Enix تأملها مع العنوان الأخير.

يأتي هذا وفقًا لمحلل Niko Partners “دانييل أحمد“، الذي ادعى مؤخرًا على منصة “اكس” بحسب تقارير أبحاث الأسهم وبيانات تتبع المبيعات، فإن أداء لعبة Final Fantasy 7 Rebirth ضعيف فيما يتعلق بمبيعاتها.

اللعبة حققت 2 مليون نسخة منذ اطلاقها في فبراير، يقول أحمد إن مبيعات اللعبة قد وصلت إلى النصف تقريبًا مقارنة بمبيعات Final Fantasy 7 Remake في نفس الإطار الزمني بعد الإطلاق، وإنها من المحتمل أيضًا أن تحظى بوتيرة مبيعات أبطأ على المدى الطويل من الجزء السابق.

كانت لعبة فاينل فانتاسي 7 ثاني أكثر الألعاب مبيعًا في شهر فبراير في الولايات المتحدة بعد لعبة Helldivers 2، واحتلت اللعبتان نفس المركزين في قوائم متجر PlayStation للألعاب الأكثر تنزيلًا على مستوى العالم لهذا الشهر، حيث شهدت اللعبة في اليابان بداية أبطأ.

لعبة Final Fantasy 7 Rebirth متوفرة الآن على  PS5 بشكل حصري، ويمكنك الإطلاع على مراجعتنا من هنا التي أعطينا اللعبة بها العلامة الكاملة.

اخبرنا عزيزي القارئ، ما هو سبب تباطؤ مبيعات اللعبة عن الجزء السابق من الريميك في وجهة نظرك؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button