الترف وصراع الثروات في الموسم الرابع من Call of Duty: Mobile

مغامرة جديدة ومثيرة في موسم جديد للعبة لنسخة الهاتف المحمول من سلسلة إطلاق النار الشهيرة Call of Duty: Mobile لتخاطر بكل ما تملك حتى تفوز بأقيم الثروات.

تغلب على جميع العقبات باستخدام الرشاش الخفيف MG42 والسكورستريك RC-XD المتفجر، ودافِع عن الناقل في نمط اللعب الجماعي نزاع الحقيبة، وافتح كنوزًا جديدة في تذكرة قتال الموسم 4، والمزيد، بما في ذلك تفاصيل حول بطولة أبطال العالم 2024!

يتجول صائدو الكنوز بحثًا عن فرائسهم، ولكن في سعيهم للحصول على ثروات جديدة يواجهون خطرًا مستمرًا. انضم إلى المغامرة مع إصدار الموسم 4 صراع الثروات في Call of Duty: Mobile. وإليكم التفاصيل الأولى حول بطولة العالم القادمة لعام 2024 من خلال موقع اللعبة الرسمي.

في هذا الموسم، احصل على الرشاش الخفيف MG42 و RC-XD، بالإضافة إلى مخطوطات الأسلحة وهيئات العملاء التي تحمل سمة صائدي الكنوز في تذكرة القتال والمتجر داخل اللعبة، والعب في نمط اللعب الجماعي نزاع الحقيبة” الجديد، والمزيد من المفاجآت عند إصدار نمط صراع الثروات في 18 أبريل في الساعة 3 فجرًا بتوقيت السعودية.

Call of Duty: Mobile

تذكرة قتال صراع الثروات: سلاح جديد وسكورستريك

تتضمن تذكرة قتال “صراع الثروات” عناصر مجانية ومميزة، بما في ذلك هيئات عميل جديدة ومخطوطات سلاح وبطاقات تعريف ونقاط Call of Duty إضافية لتنفقها في التذكرة المميزة القادمة أو في المتجر.

مستويات تذكرة القتال المجانية

احمل الرشاش MG42 سريع النيران، والذي يتميز بقدرة ذخيرة عالية لسلاح مثالي لقمع مجموعات العدو. احصل أيضًا على السكورستريك RC-XD الذي يعشقه اللاعبون، والذي بدوره يتيح لك التحكم في سيارة بعيدة تنفجر فور الاصطدام بالأعداء. تتضمن مميزات المستوى المجانية الأخرى مجموعة متنوعة من الهيئات ومخطوطات السلاح وعملات الخزينة والمزيد.

مستويات التذكرة المميزة

اشترِ التذكرة المميزة لصراع الثروات لتحصل على فرصة لكسب المحتوى المتاح بالكامل في موسم صراع الثروات، والتي تتضمن هيئات عملاء بسمة صائدي الكنوز والمغامرة مثل زوي — نجمة الأدغال، وديفيد مايسون — حارس الدمار، وسيمز — المدفعي، وسترونغارم — موت الأزهار. استخدم مجموعة متنوعة من مخطوطات الأسلحة المزخرفة والنابضة بالحياة مثل FR.556 – الكنز غير المدفون، CX-9 – الريش المتألق، Arctic .50 — فاه الأدغال، وLK24 — المسموم، وMG42 — الهدام، وذلك استنادًا إلى سلاح الموسم 4 الجديد.

اشتراك تذكرة القتال: انضم إلى القوات البرية من خلال الاشتراك في تذكرة القتال والحصول على مكافآت إضافية شهرية كل موسم إلى جانب تعزيز بنسبة 10% للاعب ونقاط خبرة السلاح وكوبونات الخصم، بالإضافة إلى خصومات محدودة على 10x من سحب الصناديق.

تشتمل مكافآت القوات البرية للموسم 4 على هيئة العميل د-داي — الحارس الشجري وHolger 26 — ذهب الأفعي وحقيبة الظهر — ذهب الأفعى.

نظرة عامة على طور اللعب الجماعي: النمط الجديد وشريط الصحة

النمط الجديد: نزاع الحقيبة

تنافَس مع اللاعبين الآخرين للسيطرة على حقيبة واحدة محددة على الخريطة في بداية المباراة. التقط الحقيبة لبدء كسب النقاط. لن يعود العملاء الذين سقطوا من الفريق المدافع إلى الحياة حتى تسقط الحقيبة، وبعد ذلك سيستأنف الفريق العودة إلى الحياة حتى يتم استعادة الهدف.

يقتصر استخدام اللاعب الذي يحمل الحقيبة على المسدس أو الحقيبة ذاتها كسلاح قتال يدوي، وهي ميزة جديدة تضاف إلى نمط الهاتف الجوّال. لن يتاح للاعب استخدام السكورستريك والمواد القابلة للاستهلاك والمهارات، لذا ابق بالقرب من اللاعبين المدافعين عند تحقيق الهدف. يتم بث موقع الناقل ليراه الجميع، لذا فالاختباء ليس خيارًا متاحًا. يفوز بالمباراة أول فريق يصل إلى عدد النقاط المطلوبة.

عرض شريط الصحة

سيسمح الإعداد الأساسي الجديد ضمن علامة التبويب طور اللعب الجماعي للاعبين بعرض أشرطة صحة الحلفاء. قم بتنشيطه لعرض أشرطة الصحة الخاصة بزملائك في الفريق إلى جانب العميل الخاص بك في المباراة. كما يمكنك تخصيص عرض أشرطة الصحة الخاصة بهم عن طريق أشرطة تمرير لكل من حجم وشفافية الأشرطة.

فعالية جديدة بسمة: المغامرة القبلية

تعج الغابة بجميع أنواع الآثار، والبوصلة التي في يدك هي المفتاح لاكتشافها بأمان. أكمل المباريات في طور اللعب الجماعي والباتل رويال لتحصل على بوصلات يمكن استخدامها للكشف عن الآثار والحصول على مكافآتها. اختر طريقك بحكمة لتخوض أفضل رحلة صيد الآثار في حياتك.

نقدم لكم مقر التحدي الرئيسي الجديد: استمتع بتجربة نظام التحدي الجديد داخل اللعبة، وذلك في الفعاليات الموسمية والمميزة واليومية والأسبوعية والفعاليات ذات الطابع الخاص. يقدم الموسم 4 أسلوبًا أكثر انسيابية مع واجهة مستخدم مُحسنة تجعل من السهل التمرير والتنقل عبر التحديات المختلفة ورؤية مكافآتها. اربح رموز التحدي مقابل جهودك وأنفقها في قسم الاستبدال، ما يمنحك القدرة على اختيار العناصر التي تريد فتحها أولاً.

Call of Duty: Mobile

أبطال العالم 2024

استعد لبطولة أبطال العالم لعام 2024 في Call of Duty ® : Mobile! تنافَس في التصفيات الفردية المفتوحة التي تبدأ في 18 أبريل، بينما تقام تصفيات الفَرَق المفتوحة في الفترة من 11 إلى 25 مايو. ستعتمد جميع النتائج في التصفيات المفتوحة على تصنيف كل منافس ونسبة الفوز/الخسارة.

شاهد الأكشن والإثارة في نهائيات Snapdragon Mobile المفتوحة وموسم تحدي Snapdragon Mobile الذي يبدأ في يونيو مع أول بث خارج اللعبة ومجموع جوائز قدره 125000 دولار. ستضم البطولة 128 فريقًا، وسيتأهل أفضل 8 فِرَق منهم. ستتنافس بعد ذلك أفضل 8 فرق في موسم نهائيات تحدي Snapdragon Mobile للتأهل إلى نهائيات بطولة العالم.

ويتوج كل ذلك بنهائيات بطولة العالم في الفترة من 4 إلى 6 أكتوبر، حيث تضم مجموع جوائز ضخم يبلغ مليون دولار. تابِع البث لمشاهدة الأكشن والقتال الحماسي واحصل على مكافآت داخل اللعبة مقابل المشاهدة. اتجه إلى هنا للاطلاع على القواعد والمعلومات الإضافية.

تحديات موسمية جديدة وفعاليات مميزة

أكمِل التحديات الموسمية الجديدة والفعاليات لربح هيئات العميل ومخطوطات السلاح ونقاط XP تذكرة القتال والمزيد، بما في ذلك هيئة جديدة لمدفع الحراسة.

هيئة مدفع الحراسة: احصل على هيئة بديلة لسكورستريك مدفع الحراسة. ما يبدو كأنه حقيبة معدنية يخرج منها مدفع حراسة يتميز بماسورة دوارة ودرع جانبي تجميلي.

تحقق من تبويب الفعاليات داخل اللعبة طوال الموسم للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك مكافآت المهام اليومية وحوافز تسجيل الدخول الشهري.

مساعدة المحاربين القدامى مع حزمة مميزة

أما في الخطوط الأمامية للعبة Call of Duty: Mobile، تتدفق موجة جديدة من المحتوى. نقدم لكم حزمة المنظم الخاصة بـ Call of Duty Endowment (CODE)، والتي تضم هيئة العميلة – الواصل، والتي لا ترمز إلى القوة الهائلة فحسب، بل هي تجسيد حي على الشجاعة والبأس. إن حضورها يمثل مزيجًا من القوة التي لا رادع لها، ويوحي بالتزام لا يتزعزع.

ستساهم حزمة المنظم بشكل مباشر في مهمة مؤسسة Endowment الخيرية لمساعدة المحاربين القدامى العاطلين عن العمل وأولئك الذين يعملون في وظائف غير مناسبة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وذلك عن طريق البحث عن وظائف جيدة تليق بهم. يساهم شراء اللاعبين لهذه الباقة بنسبة 100% من صافي الإيرادات في مهمة Endowment. وفي شهر التقدير العسكري هذا، تساهم كل مباراة تخوضها بهذه العميلة في مساعدة هؤلاء المحاربين الذين بذلوا التضحيات.

بدءًا من 6 مايو، بادر بشراء أول حزمة عميلة لـ Call of Duty Endowment، وهي C.O.D.E. حزمة المنظم، لفتح العناصر التالية داخل اللعبة على الفور في Call of Duty: Mobile Season 4 — صراع الثروات:

  • العميلة – “الواصلة”
  • هيئة المركبة ORV – “الخلل الرقمي”
  • مخطوطة Swordfish – “التشويه الرقمي”
  • مخطوطة Fennec – “الخلل الرقمي”
  • بطاقة التعريف – “المنظمون الباطشون”
  • الصورة الرمزية – “E المعزز”
  • تميمة – “الطاقة الكاملة”
  • ملصق – “شجاعة 64-bit”

اشحن قوتك مع حزمة Endowment وأجِب النداء. ادخل إلى الساحة مع الواصل لتعزيز قوة لعبك والمشاركة في قضية تساهم في تقديم فرص مساعدة حقيقية للمحاربين.

تحديث المتجر: سحب أسطوري جديد يضم موسيقى من إبداع Hans Zimmer والمزيد

فيخت ووردن — الحصار الأخير وسلاح MG42 الأسطوري: توجه إلى المعركة بهيئة العميل فيخت ووردن المرعبة واحمل سلاح MG42 الأسطوري – الحملة، استنادًا إلى سلاح الموسم الرابع الجديد الذي يضم ساحة معركة مصغرة متحركة في تصميمه. استمع عن كثب – عند عرض شاشة اختيار MG42 الأسطوري، فستسمع أغنية فريدة صُممت خصيصًا للسلاح بواسطة الملحن الأسطوري والحائز على جوائز: Hans Zimmer.

كلما حققت المزيد من عمليات التصفية داخل المباراة، تتكثف تأثيرات لهب ودخان السلاح، وهو عرض مرئي للستريك الخاص بك. قم بتبخير الأعداء باستخدام تأثير الموت، ما يؤدي إلى اشتعال النيران بهم قبل أن يتبخروا في سحابة من الدخان.

كليبتو — الرمال الأزلية وHBRA3 — الرمال السلسلة: ارتدي زي صائد الكنوز المستوحى من الطراز الشرقي مع سترة ممزقة غنية بالزخارف ودروع مصممة بشكل معقد. أظهر حبك في الثروة مع HBRA3 — الرمال السلسلة، الذي يتميز بمساورة على شكل مفتاح الحياة القديم وموازين تصور توازن النار والماء.

سينابتيك — الحارس القديم وSKS — المراقب: انتشر كعميل آلي يحمل أنيابًا حيوانية ولوحة ألوان زاهية تبعث الحياة في هذا المقاتل غير البشري. تخلص من الأعداء باستخدام SKS — المراقب، والمزين بميدالية شمسية ذهبية وريش ذي ألوان زاهية متصل بنقش حيوان شرس.

خزنة تذكرة القتال: سيجلب الموسم 4 محتوى تذكرة القتال من الموسم 1 لعام 2021: النظام الجديد، وسينطلق الموسم 4 — صراع الثروات في Call of Duty: Mobile يوم 18 أبريل الساعة 3 صباحًا بتوقيت السعودية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button