لعبة Black Panther ستمتلك عالم مفتوح بحسب إعلان وظيفي

لعبة Black Panther القادمة لا تمتلك الكثير من المعلومات حيال أسلوب اللعب، وعلى الرغم من تكتم EA حيال التفاصيل الخاصة بالمشروع، ويبدا بأنها ستمتلك عالم مفتوح وفقًا لإعلان توظيفي جديدة.

يبحث الإعلان الوظيفي الذي نشره استوديو Cliffhanger Games عن مصمم رئيسي للعمل على Black Panther، ينص جزء من الوصف الوظيفي على أن المتقدمين الناجحين سيكون لهم دور فعال في تصميم الأنظمة وأسلوب اللعب في عالم مفتوح ديناميكي ومتطور بالاعتماد على الفهم العميق لمبادئ التصميم الفني.

تم إنشاء Cliffhanger Games في عام 2021 حيث يقود “كيفن ستيفنز” زمان الأمور، حيث كان رئيسًا لشركة Warner’s Monolith أثناء تطوير Middle-earth: Shadow of Mordor وMiddle-earth: Shadow of War، يضم فريق Cliffhanger مطورين مخضرمين في سلاسل ألعاب شهيرة مثل Halo وGod of War وCall of Duty.

“ما زلنا في مرحلة مبكرة من التطوير وأمامنا طريق طويل، لكننا نعلم أن الأساس لأي قصة رائعة هو بناء فريق من ذوي الخبرة يتمتع بوجهات نظر متنوعة، وهذا ما نريد بناءه، خاصة مع بطل خارق مهم مثل بلاك بانثر.”

على الرغم استخدام مشاريع EA السابقة لمحرك Frostbite فقد شهدنا تغير كبير مؤخرًا مع استخدام Mass Effect لمحرك Unreal Engine 5 والمحرك ذاته مع لعبة Iron Man القادمة، وهو ما سيحدث مع لعبة Black Panther.

اخبرنا عزيزي القارئ، هل أنت متحمس لمشروع بلاك بانثر؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button