ريميك ألعاب Persona 1&2 تحت التطوير حاليًا.. مصدر يؤكد

أكد أحد المسربين والمطلع على آخر أخبار فريق التطوير Atlus أن ألعاب Persona 1&2 قادمة بنسخ ريميك وهي تحت التطوير حاليًا لدى الفريق المذكور، حيث رأينا نسخة ريميك صدرت مؤخرًا من الجزء الثالث لذات السلسلة.

المسرب Midori الذي نجح سابقًا في تسريب أحبار قدوم ريميك Persona 3 قبل أن يتم الكشف عنها رسميًا، قد قام مؤخرًا بالرد على تعليق أحد اللاعبين الذي قال بأن مجتمع اللاعبين يحتاج نسخ ريميك من اول جزئين للسلسلة، ليؤكد Midori بأن هذه الأجزاء قادمة بنسخ ريميك فعلًا وهي حاليًا في مرحلة متقدمة.

يذكر أن بعض أجزاء سلسلة بيرسونا كانت حصرية لمنصة بلايستيشن ولكن نسخة الريميك من الجزء الثالث Reload التي صدرت في وقت سابق من هذا العام تم إطلاقها على جميع المنصات بما فيها الحاسب الشخصي، بالتوافق مع إطلاق الجزء الرابع والخامس على منصة Xbox.

يذكر أن Midori قد قال أيضًا بأن الحزء السادس من السلسلة والذي يقبع حاليًا تحت التطوير سيصدر على جهاز Xbox أيضًا بالإضافة إلى جهاو نينتندو سويتش ولن يكون حصريًا على منصة بلايستيشن فقط.

يذكر أن المشروع المؤكد القادم من فريق Atlus يدعى Metaphor: ReFantazio وهي لعبة من نوع RPG تم الإعلان عنها في عام 2016 ولا يزال موعد إطلاقها مجهولًا حتى الآن.

هل تؤيدون طرح الأجزاء القديمة من سلسلة بيرسونا بنسخ ريميك على أجهزة الجيل الحالي؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button