لعبة Persona 6 قد نراها على منصة Nintendo Switch 2!

شركة Atlus تُغير من نهج إصدارها؟!

في حين أطلقت شركة Atlus مؤخرًا لعبة Persona 3 Reload ولا تزال لديها لعبة Metaphor: ReFantazio القادمة هذا العام، فقد انتشرت شائعات منذ فترة حول لعبة Persona 6.

على الرغم من الشائعات في البداية التي تؤكد Persona 6 كحصرية لمنصة PS5، ولكن ذكر بعض المسربين على مدار الأيام الماضية مثل Nick Baker المؤسس المشارك لشبكة Xbox Era أنها ستأتي أيضًا إلى منصة Xbox في اليوم الأول، وتحدث المطلع NateTheHate عن سماع نفس الشيء في البث الصوتي المباشر لـ Spawncast، على الرغم من أنه لم يكن متأكدًا بنسبة 100 بالمائة مما إذا كان اليوم والتاريخ مع إصدار PlayStation.

ذكر المطلع Midori على منصة اكس أن اللعبة ستأتي على منصات أخرى ردًا على منشور Spawncast، ولكن رد أحد الأشخاص على هذا التعليق مشيرًا إلى Switch 2 كواحدة من تلك المنصات المعنية، ورد المطلع بالموافقة على توقعه بإصدار اللعبة على Nintendo Switch 2.

قد يشير إيقاع إصدار Atlus الأخير إلى ذلك، ولكن الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو تأكيد Midori للمعلومات، ويمكن أن تشير المعلومات التي نشرها إلى إصدار الحاسب الشخصي، وقد أكدت الشائعات مسبقًا على قدوم اللعبة من اليوم الأول أيضًا على خدمة الإشتراك Xbox Game Pass.

لن يكون هذا هو التطور الأكثر إثارة للدهشة للناشر Atlus، خاصة وأن هناك شائعات عن إصدار ألعاب مثل Metaphor: ReFantazio وPersona 3: Reload لمنصة Switch 2، لكن سيخبرنا الوقت بصحة هذه المعلومات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button