سلسلة Fallout تشهد زيادة في أعداد اللاعبين بعد عرض المسلسل

تم إصدار مسلسل Fallout وهو حصري على منصة Amazon Prime Video وصدر بالكامل في 12 أبريل وحظي بإشادة كبيرة من النقاد، مع تقييم Rotten Tomatoes للمسلسل بنسبة 94٪ ونسبة جمهور تبلغ 88٪، وشهدت العديد من الألعاب في السلسلة ارتفاعًا كبيرًا في عدد لاعبيها.

كنتيجة واضحة لنجاح المسلسل، تشير منصة SteamDB إلى أن عددًا من ألعاب Fallout تمتعت بزيادة كبيرة في عدد اللاعبين النشطين على Steam بعد الإًدار، حيث استمرت في الارتفاع وتشهد بعض ألعاب السلسلة الآن أكثر من ثلاثة أضعاف أرقامها المعتادة.

تمتعت Fallout 4 بأكبر قفزة في أعداد اللاعبين، والتي وصلت بشكل مبهر من متوسط عدد 20.000 – 24.000 خلال الأشهر الستة الماضية إلى أعداد تبلغ 83.491 بيوم واحد فقط، وهذا الرقم يمثل أكثر من ثلاثة أضعاف عدد اللاعبين العاديين.

شهدت Fallout 76 أيضًا قفزة كبيرة في الأرقام، حيث ارتفعت إلى أفضل مستوى لها في ثلاثة أشهر من حوالي 13000 لاعب إلى 39455 يوم الأحد، محطمة بذلك أعلى عدد من اللاعبين النشطين للعبة على الإطلاق. حتى الألعاب القديمة شهدت زيادات ملحوظة، مع ارتفاع Fallout: New Vegas من المتوسط الذي بلغ 5000 إلى 19505 يوم الأحد، و Fallout 3: Game of the Year Edition من حوالي 1000 إلى 6731.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، تم الكشف عن بدء العمل على جزء جديد من المسلسل، مع انتقال الإنتاج إلى كاليفورنيا، بعد أن تم تصوير الموسم الأول من المسلسل في نيويورك، مع بعض المشاهد الإضافية في ولاية يوتا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button