يمكنك الحصول على Helldivers 2 وغيرها مجانًا من خلال Playstation Stars

سوني توسع صلاحيات مكافأت الخدمة..

تعرفنا على برنامج الولاء Playstation Stars سابقًا وعلمنا انه يقدم للاعبين مجموعة من الجوائز المجانية في حال قام المجتمع بأداء بعض الواجبات، ولأول مرة منذ اطلاق البرنامج تقوم سوني بتحديث جوائزه.

يمكن للمنتسبين في برنامج الولاء Playstation Stars الحصول على ألعاب كبيرة مجانًا من خلال الإشتراك في خدمة PS Plus وتحميل بعض الألعاب وتجربتها أو الشراء بشكل مباشر من متجر بلايستيشن وفقُا للألعاب التي يقوم البرنامج بطلبها، عندها سيحصل المنتسب على نقاط تمكنه من تبديلها بألعاب مجانية او رصيد PSN.

منذ أن أطلقت الشركة البرنامج لم تقم بتحديث الجوائز ولكن يوم الأمس اكتشف أحدهم عبر مجتمع Reddit أن الجوائز قد تم تحديثها واضيفت بعض العناوين التالية والمكافآت لإستبدالها بالنقاط كالآتي:

العاب ومحتويات مقابل نقاط Playstation Stars

  • يمكن الحصول على لعبة Helldivers 2 مجانًا مقابل 10 آلاف نقطة من نقاط البرنامج.
  • يمكن الحصول على لعبة Rise of The Ronin مقابل 17 ألف نقطة من نقاط البرنامج.
  • يمكن الحصول على توسعة The Old Hunter الخاصة بلعبة Bloodborne مقابل 5000 نقطة من نقاط البرنامج.
  • يمكن الحصول على 500 كريستالية للعبة Mortal Kombat 1 مقابل 1250 نقطة من نقاط البرنامج.
  • 500 من عملة لعبة Apex Legends مقابل 1250 نقطة من نقاط البرنامج.
  • يمكن الحصول على لعبة Minecraft مقابل 5000 نقطة من نقاط البرنامج.

نذكر بأن كل مهمة يتم إنجازها من مهام البرنامج تكافئ المنتسب بحولي 50 نقطة بينما شراء الألعاب يكافئ المنتسب بحوالي 400 إلى 600 نقطة.

من خلال الانضمام إلى PlayStation Stars، يمكنك استخدام مهاراتك في الألعاب لجمع مقتنيات رقمية فريدة وكسب المكافآت. أكمل الحملات واكسب النقاط واعرض مقتنياتك في علبة عرض رقمية على تطبيق PlayStation كوسيلة للاحتفال بحبك للعب وتجارب PlayStation.

سيكسب أعضاء PlayStation Plus الذين ينضمون أيضًا إلى PlayStation Stars نقاطًا مع كل عملية شراء تتم على متجر بلايستيشن. يمكن استبدال النقاط التي تكسبها بأموال محفظة PSN لحفظها أو استخدامها في عملية الشراء من المتجر.

للاسف حتى لحظة كتابة هذا التقرير، لم يتم اتاحة PlayStation Stars في المنطقة، لكن نتمنى ان لا يطول الانتظار حتى للتوفر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button