من هي الفتاة التي ظهرت في العرض الخاص بلعبة Devil May Cry 5, لنتعرف عليها و على وظيفتها في اللعبة..

كابكوم أبدعت فأمتعت العشاق و المحبين من حولها و فاجأتهم مفآجأة من العيار الثقيل في معرض E3 المنصرم, الكشف عن لعبة Devil May Cry 5 كان بمثابة ولادة المولود الجديد الذي ينتظره الملايين على احر من الجمر, حسنا اتى هذا المولود أخيرا بعد انتظار دام قرابة العشر سنوات و تم الكشف أخيرا عن اللعبة, لكن مع قدوم هذا المولود توالت التساؤلات.

من هذه الفتاة التي ظهرت في عرض اسلوب اللعب الخاص باللعبة, و ما هي وظيفتها, بل حتى ما هو اسمها, لا تقلق عزيزي اليوم جمعنا لكم كل ما تودون معرفته عن هذه الفتاة بشكل مختصر و على امل ان يكون مفيد, تابعوا معنا..

الفتاة تدعى نيكو و هي ذكية قوية و أيضا فاتنه, وظيفتها ستكون متمحورة حولك كلاعب يلعب بشخصية نيرو ( شقيق دانتي), ستتولى نيكو صناعة الأسلحة لك و القنابل و ما الى ذلك بمعنى آخر هذه الفتاة هي خبيرة تصنيع أو كما يطلق عليها باللغة الانجليزية Crafting Woman, و بالمناسبة هي من قامت بصنع الذراع الحديدية لنيرو عندما بترت يده كما شاهدنا في العرض الخاص باللعبة, نذكر بأن اللعبة قادمة لجميع المنصات المنزلية العام المقبل 2019.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى