محلل: هذه هي أكثر الألعاب المنتظرة على خدمة Xbox Game Pass

تعتبر خدمة Xbox Game Pass واحدة أكثر خدمات الاشتراك في الألعاب شعبية حتى الآن، حيث توفر للاعبين إمكانية الوصول إلى مكتبة ضخمة من الألعاب مقابل رسوم شهرية منخفضة نسبيًا، ومع إضافة ألعاب جديدة إلى الخدمة بشكل منتظم، ينتظر العديد من اللاعبين عناوين متميزة ستتوفر في المستقبل القريب.

وفقًا لتحليل أجراه مستخدم تويتر baiisun، تصدرت لعبة التصويب والبقاء STALKER 2: Heart of Chornobyl قائمة أكثر 10 ألعاب انتظارًا على خدمة Game Pass في الربع الأول من عام 2024. لكن كيف تم إجراء التحليل؟

تم استخدام أدوات Google لتحليل أكثر الألعاب انتظارًا على Game Pass، حيث يمكن لأي شخص معرفة اتجاهات البحث على Google، سواء في محركات البحث أو على منصة YouTube، ومن خلال استخدام هذه الأدوات، قام بتجميع قائمة بأكثر 10 ألعاب متوقعة قادمة إلى جيم باس.

أكثر 10 ألعاب منتظرة على Game Pass

  1. STALKER 2: Heart of Chornobyl النتيجة= 20 نقطة
  2. ARK 2 النتيجة= 19.5 نقطة
  3. Hollow Knight: Silksong النتيجة= 18.5 نقطة
  4. The Elder Scrolls VI النتيجة= 10 نقاط
  5. Manor Lords النتيجة=- 9.5 نقاط
  6. Senua’s Saga: Hellblade II النتيجة= 8.5 نقاط
  7. Avowed النتيجة= 8.5 نقاط
  8. Frostpunk 2 النتيجة= 7 نقاط
  9. Fallout 5 النتيجة= 6 نقاط
  10. Indiana Jones and the Great Circle النتيجة= 3 نقاط

ومن أهم النقاط المهمة من الدراسة بناءً على بيانات الفترة من يوم 1 يناير 2024 إلى 31 مارس 2024، باللإضافة الى أن الدراسة استندت إلى استعلامات البحث، فأنت بحاجة إلى فهم أن هناك عددًا من العوامل التي تؤثر عليها، فعلى وجه الخصوص، تظهر لعبة Fallout 5 التي لم يعلن عنها من الأساس في قائمة الألعاب المتوقعة على خدمة Game Pass.

في كال الأحوال، فمن المتوقع صدور اللعبة على خدمة Xbox Game Pass في حال بقيت سياسة مايكروسوفت في إصدار مشاريع استديوهاتها الداخلية من اليوم الأول دون تغيير، ورغم أنه لم يتم الإعلان عنها حتى الآن، لكن قد يكون الاهتمام بها ناتجًا عن أخبار حول السلسلة ظهرت في الربع الأول من عام 2024.

أيضًا، قام المستخدم بحساب شعبية بعض المشاريع بالنسبة للبعض المشاريع الأخرى، حيث لا توفر اتجاهات Google أرقامًا دقيقة ومحددة، لكن يمكننا الاعتماد على نظام تصنيف من 20 نقطة كحد الأقصى لتوقعات الألعاب، وفيما يلي يمكنكم رؤية أفضل 10 مشاريع منتطرة لخدمة جيم باس والتي تم تجميعها من خلال التحليل:

أنتم متابعينا.. ما هي اللعبة الأكثر انتظارًا بالنسبة لكم؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button