الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

لاعب غاضب يوقف سيرفرات لعبة LittleBigPlanet بالكامل..

اذا كنت من لاعبي سلسلة LittleBigPlanet على بلايستيشن 4 في الوقت الراهن فقد تجد صعوبة في الوصول الى سيرفرات اللعبة حاليا والسبب ان جميع سيرفرات اللعبة تم توقيفها من قبل لاعب غاضب بسبب تعامل سوني مع السلسلة.

حسب موقع Eurogamer فقد تمكن هذا اللاعب الغاضب من تعطيل جميع السيرفرات الخاصة بلعبة LittleBigPlanet من خلال شن هجوم منظم باستخدام DDOS على السيرفرات الامر الذي جعل الاتصال بها امر مستحيل حتى هذه اللحظة بينما اعلنت سوني من خلال حساب XDEV التابع لها على منصة تويتر انها على دراية بتعطل السيرفرات وتعمل في الوقت الراهن على حل المشكلة.

وحسب معلومات حصل عليها احد محرري موقع Eurogamer من عدة مصادر ان هذه ليست المرة الاولى التي يقوم فيها نفس الشخص بمهاجمة سيرفرات اللعبة في السابق وقد يكون هو نفسه السبب وراء ابقاء موقع اللعبة LBP.me غير متاح حتى الان منذ شهر نوفمبر الماضي.

الغريب في الامر هو ورغم تمكن هذا الشخص من تعطيل جميع سيرفرات اللعبة والموقع المذكور الا انه لم يتمكن حتى الان من تعطيل سيرفرات نسخة PS Vita التي مازالت تعمل دون اي مشاكل حتى هذه اللحظة والتوقعات تشير الى ان هذا الشخص ربما لم يتمكن من الوصول الى الثغرة التي تمكنه من الوصول الى سيرفرات اللعبة وتعطيلها.

من ناحية اخرى ومن خلال متابعة ردة فعل الجمهور على هذا الحدث كانت هناك مطالبات مستمرة من سوني بأن تقوم بتأمين الثغرة التي تمكن هذا الشخص من تعطيل سيرفرات اللعبة بشكل مستمر واتخاذ الاجرائات القانونية اللازمة ضده ولكن وحتى هذه اللحظة لم تكشف سوني عن اي معلومات حول حقيقة هذا الشخص وما اذا كان هو بالفعل من يقف خلف هذه الاعطال المتكررة.

غضب هذا اللاعب جاء بعد اهمال سوني للعبة LittleBigPlanet واعادة شخصيات اللعبة من خلال عنوان اخر جديد تحت اسم Sackboy: A Big Adventure التي تفتقر الى ميزات البناء والتعديل التي تقدمها اللعبة الاصلية.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار