مصادر مطلعة تؤكد أن لعبة Sonic Frontiers 2 تحت التطوير

بعد نجاح لعبة Sonic Frontiers والرضاء العام حولها من الناحية التجارية، أكدت العديد من المصادر أن شركة SEGA تعمل حاليًا على الجزء الثاني وقد يتم إطلاق اللعبة تحت مسمى مختلف وليس باسمها المتبوع بالرقم 2.

هذه المعلومات تمت مشاركتها أولًا من قبل DanielRPK وهو مسرب معروف وأكدها مصدر آخر وهو MbKKssTBhz5، وهؤلاء لديهم إطلاع قوي عندما يتعلق الأمر بهذا النوع من التسريبات، حيث قال الأخير في تغريدة نشرها:

“العنوان سيكون مكمل للعبة Sonic Frontiers وسيشبه أسلوب لعب الجزء الأول، وستحتوي على إسم مختلف والمشاع حاليًا Sonic Rangers.”

لعبة سونيك Frontiers صدرت في شهر نوفمبر من عام 2022 حيث كان استقبالها من قبل الللاعبين مختلط الى حد ما، ومراجعتها متفاوتة ما بين المقبولة والجيدة، وتم إطلاقها على أجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي بالإضافة إلى أجهزة الجيل الماضي كذلك.

وقد أعلنت شركة SEGA أن مبيعاتها قد تخطت 2.5 مليون نسخة مباعة ومع حلول شهر مايو من العام الماضي كانت مبيعات اللعبة قد وصلت منذ إطلاقها وحتى ذلك الشهر لحوالي 3.5 مليون نسخة مباعة، لتنضم إلى قائمة أفضل ألعاب الشركة مبيعًا في فترة قصيرة.

لا يوجد أية معلومات حول متى تم البدء في تطوير الجزء الثاني من اللعبة أو ما يمكن توقعه من مراحل وقصة وشخصيات، ولكن يتوقع أن يتم مشاركة المزيد عن المشروع في نهاية العام الجاري مع كشف ربما عن نافذة إطلاق.

هل تودون رؤية جزء ثاني من لعبة القنفذ الأزرق بطابع العالم المفتوح؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button