خبر سار لمشتركي Game Pass و EA Play.. لعبة Star Wars Jedi Survivor متاحة مجانًا

أعلنت شركة Electronic Arts عن إضافة لعبة Star Star Wars Jedi Survivor إلى خدمة EA Play وخدمة Xbox Game Pass Ultimate وهذا يعني أن أي مشترك في هذه الخدمات يمكنه أن يحمل ويلعب اللعبة المذكورة مجانًا.

من المعروف أن خدمة EA Play يتم تحديث مكتبتها بشكل دوري، بحيث يتم إضافة أحدث ألعاب شركة EA إليها بعد الإطلاق بفترة، والجدير بالذكر أيضًا أن تكلفة الإشتراك شهريًا في هذه الخدمة حاليًا يبلغ 5$ ومعظم الأحيان تقوم الشركة بالإعلان عن عرض مميز لتصبح تكلفة الإشتراك الشهري أحيانًا لـ 1$ فقط، لذلك تخيل كمية الألعاب الكبيرة التي يمكنك لعبها دولار واحد فقط شهريًا او 5$ من ضمنها لعبة كبيرة كانت منتظرة مثل Star Wars Jedi Survivor.

على الجهة الأخرى وكما عودتنا شركة مايكروسوفت مع خدمة Xbox Game Pass Ultimate التي تمنح اللاعبين ميزات معينة كل شهر، فبعد الإشتراك الشهري المجاني في خدمة YouTube Premium في شهر مارس الماضي، سيحصل المشتركين في خدمة Ultimate في شهر أبريل على اللعبة المذكورة مجانًا.

في شهر يوليو الماضي نشر فريق Respawn Entertainment مطور سلسلة Star Wars Jedi مجموعة من الشواغر الوظيفية التي لمحت عن العمل على الحزء الثالث من السلسلة، وكان قبلها ممثل شخصية Cal الرئيسية في السلسلة قد أكد هو الآخر عن وجود جزء ثالث سيصدر ليكمل قصة السلسلة بتحولها إلى ثلاثية.

هل ستقومون بتجربة لعبة Survivor من خلال الخدمات التي أضيفت لها وهي EA Play و Xbox Game Pass Ultimate!

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button