كونامي توضح سبب اخفاق لعبة eFootball 22 وتضع اراء اللاعبين في قمة اولوياتها

نحن نأخذ آراء لاعبينا على محمل الجد!

تصر شركة كونامي على أنها ستأخذ اراء لاعبي eFootball 22 على محمل الجد. قبل اصدار التحديث الرئيسي 1.0.0 الذي يهدف إلى التعامل مع الكثير من مشاكل اللعبة عند الإطلاق.

سيصدر التحديث 1.0.0 للعبة كرة القدم يوم 14 أبريل 2022، وهو يعتبر أول تحديث رئيسي لخليفة PES. مع ميزات جديدة وتحديثات وإصلاحات الأخطاء. صدرت النسخة الأولى من eFootball 22 في سبتمبر من العام الماضي، وقد واجهت العديد من الانتقادات.

تم تصنيفها على انها من اسواء العاب الفيديو للعام الماضي سواء على مستوى الرسومات او الاداء او حتى نظام اللعب. وقد بررت كونامي هذا الاخفاق في نسخة الاطلاق الى عدة عوامل. من بينها انتقالها إلى محرك جديد مختلف عن المحرك الاصلي، ووضع في الاعتبار نسخة الجيل الجديد. بالاضافة الى انتقال اللعبة لتصبح مجانية. وقال متحدث باسم الشركة:

من الصعب الإشارة إلى سبب واحد حاسم. جاء عدم اكتمال اللعبة نتيجة لعوامل متعددة بما في ذلك الانتقال إلى محرك لعبة كرة قدم جديد، ودعم وحدات تحكم الجيل التالي مثل PS5 و Xbox Series X | S، وتغيير أسلوب اللعب إلى اللعب المجاني، علاوة على ذلك، حاولنا تقديم eFootball 2022 للاعبين في أسرع وقت ممكن.

وأضاف المتحدث:

نحن نأخذ آراء لاعبينا على محمل الجد. منذ الإصدار في سبتمبر الماضي، أعطينا الأولوية للتحسينات والتصحيحات بناءً على التعليقات والآراء التي تلقيناها. سنواصل العمل على تحسين اللعبة وكالعادة، فإن تعليقات اللاعب القيمة تحظى بتقدير كبير.

وردا على سؤال عما إذا كان فريق تطوير اللعبة قد شعر أن اللعبة قد كانت جاهزة بالفعل في سبتمبر الماضي. قال المتحدث باسم كونامي إن الشركة كان لديها “رغبة قوية” في إطلاق اللعبة في أقرب وقت ممكن.

تحديث eFootball 22 1.0.0

كشفت كونامي رسمياً عن موعد اطلاق تحديث النسخة الكاملة 1.0.0 للعبة والذي سيكون يوم 14 ابريل الجاري. حيث اكدت الشركة بأن التحديث الجديد سيعمل على معالجة الكثير من المشاكل التقنية والفنية التي تواجدت في اللعبة.

بجانب ذلك سيتم جلب المزيد من المحتوى الجديد من ضمنه وضع اللعبة “Dream Team” الذي تم تقديمه سابقًا باسم “Creative Team” حيث سيمكن للاعبين الاستمتاع ببناء فريقهم الخاص والمشاركة في فرق الأحلام الأخرى من جميع أنحاء العالم. تفاصيل اكثر هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button