أستوديو Respawn يعمل على تكملة لعبة Star Wars Jedi: Survivor..

يبدو أن فريق Respawn Entertainment قد بدأ العمل على مشروعه الجديد والذي سيكون عبارة عن تكملة لعبة Star Wars Jedi: Survivor. حيث كشف الفريق عن مجموعة من الوظائف الشاغرة التي تلمح لذلك.

تم إطلاق Star Wars Jedi: Survivor منذ حوالي شهرين ونصف، توسعت اللعبة عن الجزء الأول بعدة طرق، حيث قدم فريق Respawn Entertainment تنوعًا قتاليًا ونطاقًا أكبر في اللعبة، ورحلة أكثر إثارة للاهتمام لشخصية Cal Kestis. بالمقايل تلقت اللعبة الكثير من الانتقادات لنسخة الحاسب الشخصي وسوء التحسين. أما الأرباح النقدية فقد كانت إيجابية للغاية، فوفقًا لشركة EA، فإن اللعبة وصلت إلى ملايين اللاعبين بالفعل.

بعد هذا النجاح، يبدو أن Respawn قد بدأ العمل على جزء جديد. حيث يقوم المطور حاليًا بالتوظيف لأدوار مختلفة في الفريق تحت مسمى SWJ كما نشاهد الصورة أدناه.

هذا الأمر ليس غريباً على الإطلاق، وذلك لأن مخرج السلسلة Stig Asmussen قال في تصريحات سابقة أنه كان دائمًا يتخيل هذا العنوان كسلسلة ثلاثية الأجزاء وهو ما يريد فعله. كذلك نهاية قصة الجزء الثاني فتحت المحال بشكل كبير لقصة أكثر تشعبًا حيث أن مغامرات الجيداي لم تنتهي بعد.

الفريق طلب خبرات كبيرة من الموظفين في محرك Unreal Engine 5 وهذا قد يعني أن اللعبة القادمة من السلسلة قد تستخدمه عوضًا عن UE4.

اقرأ أيضًا: مراجعة وتقييم لعبة Star Wars Jedi: Survivor..

هذا الجيل سنحصل على أكثر من جزء مخصص لعنوان حرب النجوم حيث يتسابق العديد من المطورين للعمل عليها وابتكار قصتهم الخاصة. لا ننسى أيضًا أننا سنحصل هذا العام على لعبة Star Wars  Outlaws من شركة يوبي سوفت.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button