فريق Firesprite يعمل على لعبة حصرية لجهاز PS5 سيتم تحويلها إلى فيلم

يعمل فريق Firesprite على مشروع جديد لجهاز PS5 ويبدو أن هذا المشروع الجديد لن يكون عاديًا لأن سوني تريد تحويله إلى فيلم بعد الإطلاق أو هكذا أكد أحد مطوري المشروع في الفريق.

 فريق Firesprite التابع لبلايستيشن يعمل على لعبة حصرية لجهاز PS5 من المفترض انها لعبة رعب دون تحديد موعد اصدار. لكن حسب اخر التحديثات التي حصلنا عليها، يبدو ان اللعبة قادمة الينا في عام 2025 وستكون من فئة AAA ذات عناصر سينمائية لأنها قد تتحول إلى فيلم بعد إطلاقها.

القائد السينمائي في الفريق ويدعى أنطونيو فونارو لمح في أكثر من مناسبة أن مشروع الفريق القادم قد يحمل جوانب سينمائية، وبالنظر إلى طريقة سوني الحالية في تحويل اهم حصرياتها إلى أفلام، وربط هذا الأمر مع تلميحات المسؤول السينمائي في الفريق فإننا بالفعل قد نحصل على لعبة من هذا النوع.

كيف علمنا أن مشروع الفريق القادم هو لعبة رعب؟، حسنًا تسربت معلومات عن مشروع الفريق سابقًا كانت قادمة من خلال السيرة الذاتية لاحد المطورين الذين عملوا على اللعبة الغير معلن عن اسمها بعد عبر موقع Art Station. رغم ان هذا المطور قد سارع بتغير المعلومات الظاهرة على ملفه وزالة بعضها، الا ان الانترنت كان واعي لهذا الامر حيث تم التقاط صورة شاشة للملف الخاص به على موقع Art Station ونشرها على موقع ResetEra قبل تطبيق التغييرات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button