بعد عام على صدورها.. مطور Returnal يشكر اللاعبين، ويؤكد قدومها ضمن خدمة بلايستيشن بلس

قدمت لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الثالث Returnal مستوى متميز من ألعاب الروجلايك الأركيدية التي تشتهر بصعوبتها. وهي لعبة تتحدى قدرة تحملك وتزيد من توترك، وقد أثارت بعد صدورها ضجة كبيرة بين النقاد والمراجعين بسبب صعوبتها الغريبة.

لقد مر عام كامل منذ صدور لعبة Returnal، وبهذه المناسبة شاركنا المطور الفنلندي التابع لاستديوهات بلايستيشن Housemarque تغريدة له عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر مرفقة بصورة، يشكر من خلالها جميع اللاعبين حيث جاء فيها:

بعد عام ومحاولات لا حصر لها لتعليق الدائرة “Cycle” يسعدنا أن نحتفل معكم بالذكرى السنوية لإطلاق Returnal على جهاز بلايستيشن 5.

شكرًا جزيلاً لمشجعينا الكثر على حبهم ودعمهم!.

Housemarque

مطور اللعبة أكد كذلك ان Returnal ستصبح احدى الألعاب المجانية القادمة ضمن خدمة بلايستيشن بلس الجديدة “PS Plus” التي أعلن عنها، والتي ستتوفر في تاريخ 22 من هذا الشهر.

نذكر متابعينا ان اللعبة تمكنت كذلك من الحصول على مجموع أربعة جوائز خلال حفل توزيع جوائز BAFTA كأفضل لعبة، وأفضل موسيقى تصويرية وإنجاز صوتي وكذلك أفضل مؤدي دور

وفيما يتعلق بالتحديث المجاني Returnal: Ascension، فقد أصبح متاح الان لكل من يمتلك اللعبة على جهاز بلايستيشن 5. وكما هو معلن في السابق حيث يجلب المحتوى الجديد وضع لعب جديد يسمى برج سيزيف، والذي يجعلك تشق طريقك من خلال تحدي جديد، يبلغ ذروته مع رئيس جديد يدعى “ألغوس”.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button