استعد ذكريات الماضي مع عودة خريطة إرانغل الكلاسيكية PUBG Battlegrounds

العودة إلى الموطن الأصلي!

عادت إلينا من جديد الخريطة الكلاسيكية الأكثر شعبية في عالم ببجي، وهي خريطة إرانغل – Erangel المثيرة، وهذه المرة  ستعود بشكل مؤقت في لعبة PUBG Battlegrounds.

ربما لاحظ الأشخاص شديدو الملاحظة منكم بالفعل، أن إرانغل الكلاسيكية قد عادت أخيرًا إلى ساحات القتال، وستوفر فرصة ليس فقط للرجوع إلى هذا العالم الشهير، بل وتذكر اللحظات العزيزة التي تمت مشاركتها مع الأصدقاء والرفاق في الأيام الماضية.

مواعيد توفر خريطة إرانغل الكلاسيكية

من يوم 14 مايو على الكمبيوتر الشخصي، و 23 مايو على أجهزة الكونسول على  الساعة 7 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة،  حيث ستحل إرانغل الكلاسيكية محل خريطة إرانغل الحالية في المباريات العادية خلال الفترة المذكورة أعلاه. جهّز نفسك

PUBG Battlegrounds

ستعود الخريطة لاستعادة لحظات الحنين إلى الماضي؛ لأن المطور يردي أن يعيد الميزات التي كانت جوهر PUBG سابقًا في فريق OG بخريطة إرانغل! هذه هي فرصة الحياة والموت النهائية؛ لذا تأكد من التدوين، ومعرفة جميع التفاصيل قبل بدء المغامرة الرسمية في مايو، ومن خلال الموقع الرسمي، جاء وصف الخريطة الكلاسيكية على النحو التالي..

  • هل تتذكر ذلك الطقس الكئيب الذي استمتعت به سرًّا؟ استقبل الطقس الضبابي والممطر في ساحات المعارك مرة أخرى.
  • هل افتقدت الأيام التي اضطررت فيها إلى الإسراع للاستيلاء على سلاحك المفضل؟ ستتم إعادة أسلحة الطاولة إلى جزيرة البداية؛ استحوذ على سلاحك قبل نفاد الإمدادات!
  • يبدو أن قتل الأعداء سيتطلب المزيد من الوقت، تمامًا كالمعتاد.
  • لقد أعدنا الزمن للوراء، حتى بالنسبة لواجهة المستخدم. عند دخول إرانغل الكلاسيكية، سيتم الترحيب بك بالمشهد المألوف لخريطة العالم القديمة والخريطة المصغرة، ومؤقت بدء المباراة، والخط والرسومات المبتذلة الساحرة. إنها رحلة حنين تنقلك إلى الماضي.
  • الأسلحة النارية تحمل لمسة حنين معينة، كذلك… هذا صحيح، لقد قللنا الارتداد! على الرغم من أنه ليس نسخة طبق الأصل من الارتداد القديم، إلا أن اللاعبين سيظلون قادرين على تذكُّر الأيام الأولى للعبة PUBG.
  • ابحث عن سلاح تومي في حزمة الرعاية، تمامًا كما في الأيام الخوالي.
  • لقد ألقينا أيضًا بعض الملابس والخوذ على الأرض.

PUBG Battlegrounds

سنعيدها إلى حيث بدأ كل شيء – ولكن مع بعض التعديلات الحديثة! تحافظ إرانغل الكلاسيكية على جوهر الإصدار السابق من إرانغل، ومظهره المميز وأجوائه، كل ذلك بالإضافة إلى تقديم تجارب اللعب الممتعة التي اعتاد عليها اللاعبون، كل ما عليك فعله هو التحقق من تقرير التحديثات في 13 مايو للحصول على التفاصيل الكاملة حول جميع عمليات الارتداد.

سنراكم في ساحات المعارك!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button