هل سينجو جهاز PS5 عند السقوط من الطابق العاشر؟ TronicsFix سيجيب عن ذلك

معركة إنقاذ جهاز PS5 على قناة TronicsFix!

الكثير من محبي تفكيك وإصلاح وحدات التحكم المنزلية يعرف جيدًا قناة TronicsFix الغنية عن التعريف، والمتخصصة في إصلاح أجهزة بلايستيشن واكس بوكس. ومؤخرًا، قبِل الخبير Steve Porter تحديًا صعبًا يتمثل في إنقاذ جهاز PS5 تعرض لحداث صعب على يد يوتيوبر آخر يُعرف باسم TechRax.

سقوط مروع لجهاز PS5 من الطابق العاشر

في استفزاز آخر لمجتمع اللاعبين ومحاولة ناجحة لحصد المشاهدات، أثار TechRax الجدل مرة أخرى في هواياته المستفزة في تحطيم الأجهزة الالكترونية، حين قام عمدًا بإسقاط جهاز PS5 من سلالم “الطابق العاشر” في منزله من أجل توثيق النتائج في الفيديو على قناته، وبدلاً من الانضمام إلى موجة الاستياء وإثارة الجدل، رأى TronicsFix فرصة لإظهار مهاراته الاستثنائية في إصلاح الأجهزة الالكترونية.

تواصل TronicsFix مع TechRax وتمكن من الحصول على جهاز PS5 المتضرر، حيث قام Steve Porter ويتحدى نفسه في مهمة شبه مستحيلة بدأت بفحص الجهاز بالتفصيل لتشخيص مدى الضرر الذي لحق به، وبناءً على تقييمه، سيحاول إصلاح ما يمكن إصلاحه باستخدام خبراته الواسعة في مجال إصلاح الأجهزة الإلكترونية.

هل سينجح TronicsFix في إنقاذ جهاز PS5؟

هذا هو السؤال الذي سيُشغل بال الكثير من محبي ألعاب الفيديو ، فهل ستنجح خبرة TronicsFix في إعادة الحياة الى جهاز PS5 المتضضرر بشدة بعد سقوطه المدوي؟ أم أن الضرر الذي لحق بالجهاز سيكون قاتلاً؟ دون الإطالة عليكم أكثر، نترككم مع الفيديو في الأسفل يوضح بشكل تفصيلي مراحل التشخيص ومحاولة الإصلاح.

من أكثر الأشياء الملفتة في الفيديو، هو أنه فند بطريقة أو بأخرى شائعة متداولة تفيد بأن السائل المعدني “Liquid metal” الذي يوضع بين المشتت الحراري ومعالج الجهاز يمكن أن تكون قابلة “للتسريب” والتسبب في خطر تلف المعالج، وخاصة في حال كان الجهاز في الوضع العمودي، ورغم السقوط من الطابق العاشر، إلا أن معظم كمية السائل المعدني حافظت على مكانها.

المشكلة الأساسية التي عانى منها الجهاز وحالت دون إصلاحه، تمثلت في أن اللوحة الأم للجهاز تحتوي على طبقات متعددة، ويبدو أن ضرر السقوط المروع لجهاز جعل بعض التوصيلات الكهربائية تختلط ببضعها البعض.

شاركونا آرائكم حول هذا الفيديو..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button