يبدو أن حصرية PS5 لعبة Stellar Blade قد حققت رقم قياسي خلال 24 ساعة!

يوافق اليوم موعد الإطلاق الرسمي للعبة Stellar Blade حصرية سوني وجهاز PS5 المرتقبة، ووفقًا لأحد الحسابات النشطة على وسائل للتواصل الاجتماعي، يبدو أن اللعبة استطاعت تحقيق رقم قياسي في المبيعات خلال أقل من 24 ساعة فقط على إطلاقها!

وفقًا لحساب الناشط الاعلامي Rino عبر موقع اكس، فقد ذكر أن هناك تقارير غير مؤكدة ترجح ظهور إعلان قريب جدًا من فريق Shift Up مطور لعبة Stellar Blade سيعلن من خلاله عن وصول مبيعات اللعبة الى ما يقارب مليون نسخة مباعة في ظرف أقل من 24 ساعة فقط على إطلاقها!

اذا تم تأكيد هذا الخبر ستنضم اللعبة الى قائمة حصريات سوني الأسرع وصولًا إلى المليونية في زمن قياسي وربما تكون الأسرع على الإطلاق، وبالطبع ليس من الغريب معرفة أن اللعبة حققت هذا الرقم في وقت قياسي لأن حماس اللاعبين على اللعبة كان واضحًا منذ البداية.

نذكر أن وضع New Game+ قد تواجد في اللعبة مع إطلاقها، ستظهر رسالة داخل اللعبة بمجرد الانتهاء من اللعبة بشكل طبيعي؛ توضح أن جميع المعدات سيتم نقلها إلى وضع New Game+، ولكن على اللاعب بدء اللعبة من جديد من البداية، هذا يعني أنه يمكن اصطحاب Eve المحسنة إلى لعبة جديدة مع كل مهاراتها وترقياتها الأخرى الجاهزة للبدء.

سيحتوي وضع New Game+ أيضًا على أزياء وإكسسوارات جديدة يمكن فتحها لـ Eve، بالإضافة إلى حلفائها Adam وLily وحتى الطائرة بدون طيار، هناك 34 عنصرًا تجميليًا جديدًا يمكنك ربحه معظمها أزياء جديدة لـ Eve مثل زي Crew Style.

هناك أيضًا مهارات جديدة يمكنك فتحها في الوضع المعني، منها أربع حركات جديدة وثمانية تحسينات للمهارات الحالية، وخمس مهارات جديدة للطائرات الموجودة باللعبة. يمكنكم متابعة مراجعتنا للعبة هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button