إشاعة: تسريب شعار لعبة Gears of War 6 والمزيد..

يبدو أن أحد المشاريع المرتقبة من شركة مايكروسوفت وغير المعلن عنها بعد قد تم تسريبه. حيث شاركته احدى المصادر الموثوقة نوعًا ما وهي لعبة Gears of War 6 التي قد تكون تحت التطوير بجانب نسخة الريماستر للثلاثية الأولى من السلسلة.

من خلال بودكاست XboxEra، تم تسريب صورة لشعار لعبة Gears of War 6 بجانب صورة شعار حزمة Ultimate Collection. هذه الحزمة تتعلق بريماستر للثلاثية الأولى من السلسلة التي أشيع أنها تحت التطوير منذ مدة كما ذكرنا هنا.

نستطيع أن نقول بوضوح تام، أنه لا بيكر مقدم البودكاست ولا مصدره على دراية بما إذا كانت هذه صورة حقيقية أم أنها مجرد تعديل. إذا كان الأمر حقيقيًا، فقد يكون عشاق السلسلة على وشك رؤية أول لعبة Gears منذ عام 2019. وليس ذلك فحسب، بل أيضًا الحصول على نسخة Gears Ultimate.

Gears of War 6

هذه السلسلة تحديدًا تعد أحد أعمدة حصريات مايكروسوفت التي تنافس بها حصريات سوني. بالنسبة إلى العديد من اللاعبين، هذه السلسلة مهمة وعودتها مؤكدة ولكنها قد لا تأتينا في أي وقت قريب خصوصًا في مل وجود حصريات كثيرة تحت التطوير يتوقع أن تصدر هذا العام.

يعتقد أن مايكروسوفت تمتلك العديد من العناوين القوية، ولكنها تنتظر إصدار عناوينها المعلن عنها ثم الإعلان عن العناوين الجديدة. على الأرجح ستقدم الشركة حزمة الريماستر من السلسلة وبعدها تفاجئنا بالإعلان الجزء الجديد، لكن ما هو رأيكم أنتم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button