سد الطريف في عالم God of War، واحدة من اطرف الفيديوهات..

عليك أن تتخلى عن الماضي، حتى تتمكن من الحصول على المستقبل

بينما ينتظر جمهور God of War معرفة المزيد حول مستقبل سلسلتهم المفضلة، هناك من يحاول ان يصنع منها شيء طريف للغاية.

إذا كنت تشتاق إلى كراتوس ومغامراته وتحب مشاهدة بعض تعديلات God of War المذهلة، فقد ترغب في القدوم هنا، حيث يظهر سد الشهير من عصر الجليد بمظهره الطريف في اللعبة من خلال واحد من اجمل التعديلات على فيديو يمكن ان تشاهده.

من العقل المدبر وراء تعديلات مضحكة سابقة تشمل فرانك رينولدز في لعبة The Last of Us وذا ديكتاتور في لعبة Cyberpunk 2077، قام صانع المحتوى على يوتيوب eli_handle_b.wav بإبداع جديد مذهل في تعديل على احد فيديوهات God of War ليدمج بطريقة رائعة ومتقنة شخصية رجل الجليد في عالم اللعبة.

يقوم سد بتقديم بعض النصائح لكراتوس خلال جولته في عالم اللعبة والاحتكاك مع بعض العقبات والشخصيات. نرى سد مثلاً يحاول تسمية الثعبان العملاق يورمونجاندر بـ “دودة” بينما يتجول مع كراتوس وأتريوس في رحلتهم إلى الجبل. ثم يساعد سد كل من اتريوس ووالده في معركة عن طريق التخلص من عدد قليل من الأعداء باستخدام سيقان كبيرة من البروكلي. ولكن ربما الجزء المفضل في هذا الفيديو هو عندما يجلس سد مع كراتوس ويقدم له حكمة:

“عليك أن تتخلى عن الماضي، حتى تتمكن من الحصول على المستقبل”

ربما تكون هذه افضل نصيحة قدمها هذا الكسلان المرح طوال جولته مع كريتوس واتريوس. لكن الهدف الاول من هذا التعديل على الفيديو هو استخدام اسلوبه الطريف لاطراء لمسة مرحه على اجواء اللعبة.

نرى أيضًا سد يشترك في معركة كراتوس في معركة ولكن بالكرات الثلجية، هذا يثير غضب كريتوس بشكل كبير، ولكن على الأقل يحصل أتريوس على قسط صغير من الراحة من غضب والده لمرة واحدة.

لا ينكر احد ان هذا الفيديو جلب لنا شيء طريف يستحق المشاهدة وربما يعود اليه الكثير لمشاهدته عدة مرات. اما فيما يتعلق بمستقبل السلسلة، فنحن نعلم ان استديو سانتا مونيكا المطور للعبة God of War يعمل على مشروع لعبة جديدة. الا اننا لا نعلم ما اذا كانت هذا المشروع الجديدة هو تكملة للسلسلة ام شيء جديد كلياً.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button