مطور لعبة بلايستيشن 5 Returnal يشوقنا بصورة غامضة لاعلان ما غداً..

يبدو ان استديو Housemarque المطور للعبة الرائعة Returnal لديه مفاجأة ما سيكشف عنها يوم غداً الثلاثاء. جاء ذلك من خلال صورة غامضة تم نشرها على حساب الاستديو الرسمي على منصة X.

كما تشاهدون بالاسفل، الصورة التي يبدو لنا انها تظهر عيون “سيلين” بطلة لعبة Returnal على زجاج مكسور يبدأ في التناثر، بينما كتب على جانب الصورة كلمة “غداً..”.

غدً يصادف الثلاثاء 30 أبريل 2024، الذكرى السنوية الثالثة لإصدار لعبة Returnal على جهاز بلايستيشن 5. ربما يكون هذا هو الوقت المناسب للمطور لإعلان لعبة جديدة جاهزة للاستعراض. رغم ان مثل هذا الإعلان عادة ما يتم تأجيله للأحداث الهامة مثل عروض PlayStation Showcase. وبالتالي، نظرًا لأهمية تاريخ الغد، فمن المرجح أن تكون الأخبار متعلقة بوثائق تطوير، مماثلة لما فعلته Naughty Dog مع لعبتيها The Last of Us او شيء من هذا القبيل.

Image

يذكر ان لعبة Returnal قد حصلت على الكثير من الثناء من النقاد وكان لها صدى كبير عندما صدرت لاول مرة على جهاز بلايستيشن 5 عام 2021. خاصة ان اسلوب اللعب الخاص بها والذي كان غامض للكثير من الجمهور يعتمد على نظام روغ لايك الصعب والمعقد.

هل سيكون لدينا اعلان يتعلق بجزء جديد للعبة ام سيكون هناك عنوان جديد كلياً، او ربما تتراجع التوقعات لينحصر على محتوى او ربما برنامج وثائقي يتم اصداره بمناسبة الذكرى السنوية للعبة.

تحديث

في كل الاحوال وكما يقول المثل، “ان غداً لناظره لقريب..” وغداً سنرى ما في جعبة استديو Housemarque من مفاجأة خاصة بعد هذا التشويق الذي نجح في تحريك حماس الكثير.

ما هي توقعاتك لما سيكشف عنه هذا المطور غداً..؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button