مايكل باختر: الأجهزة الثلاثة ستخضع لتخفيض في السعر هذا العام..

المحلل الشهير مايكل باختر يضرب بيد من حديد مرة أخرى و يتوقع توقعا جميلا مبشرا بالخير للذين لم تسنح لهم بعد الفرصة لتجربة أو شراء جهاز البلايستيشن 4, توقع هذا المحلل بأن يتم تخفيض سعر كلا من جهازي البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان إكس في القريب العاجل هذا العام.

توقعه هذا بناه على عدة فرضيات تعتبر نوعا ما مقنعة إلى حد كبير و هي كالآتي:

  • اولا, أجهزة الجيل الحالي تمر في الفترة الأخيرة من دورة حياتها المعروفة و التي تمتد إلى 7 سنوات, فإذا ما قمنا بحساب هذا الأمر سنجد أن هذا العام 2019 هو عام هذه الأجهزة الأخير.
  • ثانيا, الشركات ستعمل على تخفيض سعر الأجهزة لكي تبقي مبيعاتها مرتفعة قدر المستطاع و الخروج من هذا العام على قدم و ساق بعد معركة طويلة الأمد.
  • ثالثا و أخيرا, سيصدر هذا العام جهاز نينتندو سويتش بنسخة محمولة فقط لجعله رخيص الثمن و لذلك ستكون المنافسة بين الشركات الثلاثة نينتندو, سوني و مايكروسوفت قوية هذا العام و المنتصر هو من يجعل جهازه في أرخص ثمن ممكن.

هذا و يتوقع المحلل أيضا أن يصبح جهاز البلايستيشن 4 بسعر 245$ بعد التخفيض, اما الاكس بوكس فسيصبح بسعر 199$ و أخيرا النينتندو سويتش النسخة المحمولة منه سيصبح سعرها بعد التخفيض 199$, اما شخصيا فما زلت أرى بأن سعر جهاز البلايستيشن 4 مرتفعا حتى بعد التخفيض أن تم ذلك, ما هو رأيكم بتوقع المحلل هذا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button