شركة Take-Two قد تغلق مكتبها في سياتل.. تقرير جديد يؤكد

ادعى تقرير جديد صادر عن أحد الجهات الإعلامية الموثوقة أن شركة Take-Two قد تقوم بإغلاق مكتبها في سياتل، كنتيجة لإعادة الهيكلة وتقليل التكاليف.

فريق Gamesindustry قد قام برصد رسالة تحذيرية أرسلت من ولاية واشنطن ترجح إغلاق مكتب شركة Take-Two في سياتل، حيث سيبدأ الإغلاق في تاريخ 28 يونيو القادم وسيؤثر على ما يقارب من 70 موظف من موظفي الشركة هناك.

قبل عدة أسابيع أعلنت الشركة عن نيتها في تقليل عدد موظفيها بمقدار 5% من مجموع الموظفين في جميع الفروع كونها تأثرت بموجة التسريحات الكبيرة التي ضربت صناعة الألعاب وأثرت على العديد من الشركات والفرق، هذا الإغلاق سيؤدي إلى إلغاء بعض المشاريع على الأرجح.

أكد آلان بيرس المتحدث الرسمي باسم شركة T2 لموقع Gamesindustry ان الخبر بالفعل صحيح ولكنه ليس اجراء جديد بل اجراء قديم لاعادة هيكلة الشركة وخطوط الإنتاج لديها، واكتفى بهذه الردود فقط.

في خبر سابق، أكدت مصادر أن الشركة تتعاون مع فريق Bloober Team على لعبة جديدة قد يتم الكشف عنها هذا العام وتحمل اسم Project C. حيث قال BT:

“هذه ستكون الخطوة الكبيرة القادمة لنا لتطبيق استراتيجية طويلة المدى، كما أن المشروع C سيكون أول عنوان مملوك لنا يتم تنفيذه كمن استراتيجيتنا الجديدة”.

تابع الفريق أيضًا ليؤكد من خلال التقرير بأن العنوان الذي يعملون عليه بالتعاون مع الشركة الناشرة Take-Two سيتم الكشف عنه في وقت لاحق من العام الجاري، وهم لا يستطيعون الانتظار للكشف عنه للاعبين حيث وصف بأنه “عنوان فريد”.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button