رصد تصنيف للعبة واقع إفتراضي VR لمطوري لعبة الأكشن وإطلاق النار Doom

مؤخراً ألعاب الواقع الإفتراضي بدأت تأخذ إهتماماً بشكل أكبر ومتزايد عند الأستديوهات الكبيرة، ويبدو بأن استديو id Software والمطور للعبة Doom يستعدون جيداً من أجل الدخول مجدداً في ألعاب الواقع الإفتراضي بتجربة قد تكون قوية هذه المرة وأفضل من Doom VFR

تم رصد تصنيف VR مسجل من قبل المطور والناشر id software في استراليا مؤخراً بتاريخ 22 من يناير 2021، وعلى أساسها منح مجلس التصنيف الاسترالي المشروع الذي تمت تسمتيه تحت رمز 2021A من قبل الناشر Bethesda وإحتوائه على تصنيف عمري +18 بالنسبة للمعاير التي ستعتمدها الشركة لأنه تم إدراجه بإحتوائه على متسويات عالية جداً من العنف، بالإضافة الى المشاهد القوية والعنيفة والحساسة جداً، ولكن اللغة معتدلة وخالية من المشاهد الإباحية والمخدرات.

لم يتم تقديم تفاصيل أخرى حول المشروع، سوى بانه قد يكون يحتوي على عناصر تفاعلية عبر الإنترنت، وترجح التوقعات بأن تكون لعبة Doom Eternal VR ستدعم الواقع المعزز، وقد تكون لعبة Quake المتعددة اللاعبين عبر الإنترنت، وبشكل عام ستكون اللعبة بنظام PVP أو تعاونية على الأرجح.

على كل الأحوال طالما أن مايكروسوفت إستحوذت خلال العام الماضي على مجموعة إستديوهات ZeniMax المالكة لـ id software و Bethesda سيكون الأمر مستبعداً تطوير لعبة تدعم الواقع المعزز للبلايستيشن VR رغم ان سياسة الشركة لن تتغير في حال وجود اتفاق مسبق.

في رأيك هل في حال صدرت لعبة واقع إفتراضي من المطور id software خل ستكون بقوة لعبة Valve الأخيرة ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button