لقطة شاشة واحدة فقط من لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 تشعل حماس اللاعبين

المرئيات تثبت نفسها كنقطة قوة ضخمة للعبة..

عند النظر إلى التسويق المتواضح من مايكروسوفت، لن تظن أن Senua’s Saga: Hellblade 2 هي لعبة الطرف الأول التي كان المعجبون ينتظرونها منذ عدة سنوات طويلة، ولكن على الرغم من أن Microsoft وNinja Theory يلتزمان الصمت بشكل غير عادي بشأنها، يبدو أنهم يعتزمون تغيير ذلك إلى حد ما مع اقتراب موعد الإطلاق.

مؤخرًا أكد استديو Ninja Theory على منصة “اكس” أن موعد إطلاق Senua’s Saga: Hellblade 2 ليس بعيدًا جدًا، وإنها ستشارك شيئًا جديدًا من اللعبة كل يوم هذا الشهر وصولاً الى موعد الاصدار. تمت مشاركة أول هذه الحكايات الصغيرة بالأمس في شكل لقطة شاشة جديدة رائعة، تعرض الصورة Senua وهي تنظر إلى منظر طبيعي مذهل ومضاء بشكل جميل، حيث أثار هذا المنظر حماس المعجبين بسبب المرئيات الفائقة التي سنشهدها في اللعبة وهي تستحق المشاهدة بالفعل.

الشهر الماضي انتشرت بعض الإنطباعات الأولية الخاصة بالمواقع الإعلامية التي سنحت لها فرصة تجربة اللعبة. ومن  بين الجهات الإعلامية التي استطاعت تجربتها كان فريق Polygon الذي ذكر في انطباعاته الخاصة أن اللعبة تكاد لا تشوبها شائبة وهي بالفعل قد تكون أول حصرية قادمة لمايكروسوفت تأخذ العلامة الكاملة أو الشبه كاملة عن جدارة واستحقاق.

سيتم إطلاق Senua’s Saga: Hellblade 2 في 21 مايو الجاري حصرياً على منصات Xbox Series X/S والحاسب الشخصي، وكما هو الحال مع جميع عناوين Xbox، ستكون متاحة على خدمة Xbox Game Pass عند الإطلاق.

هل تعتقد ان اللعبة ستحقق تقييمات عالية عند الاصدار هذا الشهر؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button