تسريب صورة من داخل GTA 6 تثبت أن اللعبة ستحتوي على تفاصيل مثيرة (جداً)!

لم يتسنى لـ VGA4A التأكد من مدى صحة هذه الصورة!

ظهرت صورة جديدة من داخل لعبة GTA 6 تمتلئ بالتفاصيل التي تثبت أن المشروع القادم من روكستار سيكون بالفعل مثير من حيث الدقة والواقعية (واشياء اخرى) غيرها.

استطاع أحد اللاعبين الحصول على صورة جديدة من داخل لعبة GTA 6 نرى فيها إحدى الشخصيات بشكل قريب هو الاوضح حتى الآن لأي شخصية أخرى بخلاف ما رأيناه في العرض الأول للعبة.

الصورة التي تشاهدونها أدناه تظهر لنا إحدى الشخصيات لما يبدو أنها تتواجد في شاطئ ميامي المشهور، نرى أيضًا الخريطة المصغرة على يسار الصورة من الأسفل وأعلاها نرى مربع الاستعلامات المشهور في السلسلة.

لا نعلم ما إذا كانت الصورة تعود للتسريبات السابقة التي شاهدنا فيها تسريب ما يقرب من 90 فيديو من اللعبة وهي في مراحل تطوير مبكرة. لكن يبدو أن الصورة جديدة مأخوذة من استعراض داخلي وقد تكون داخل العرض الثاني للعبة الذي يشاع أننا سنراه نهاية شهر مايو الجاري مع انتهاء الربع المالي الأخير لشركة Take-Two والإعلان عن نتائجه.

لم يتسنى لـ VGA4A التأكد من مدى صحة هذه الصورة، لكن المصدر الاساسي يبدو انه كان على عللاقة بالكشف عن التسريبات الاولى الضخمة.

 

روكستار اعتادت ان تكشف عن عناوينها الجديدة او تصدر تحديثات كبيرة حولها بالتزامن مع مكالمات الارباح الربع سنوية والتي تجمع فيها المستثمرين. جلسة مكالمة الارباح التالية ستكون يوم الخميس 16 مايو الجاري، لذلك فقد نحصل على العرض الثاني للعبة في وقت ما حول هذا الموعد أو كما ذكر ما نهاية الشهر.

لعبة GTA 6 هي بلا أدنى شك أكثر مشروع مرتقب من قبل اللاعبين في العالم، حيث كان على روكستار أن تكشف الستار عن عرض اللعبة الوحيد لنراه يحقق الأرقام القياسية واحدًا تلو الآخر متوقفة اللعبة بذلك على شقيقتها الحالية لعبة GTA 5.

الإحصائية التي أجرتها شركة Statista كانت تتعلق باللاعبين الذين يزيد أعمارهم عن 18 عامًا، وبينما كانت النسبة الأكبر وهي 49% من هؤلاء اللاعبين في بريطانيا لن تشتري، فإن النسبة الباقية من اللاعبين وهي 41% أصروا على شراء اللعبة عند صدورها.

هناك مناسبات اعلامية تستغلها روكستار بعض الاحيان، لذلك بعض الاعلاميين والمطلعيين يتوقعون ان يكون العرض الثاني في وقت ما خلال فعاليات صيف هذا العام 2024. ما هي توقعاتكم أنتم متابعينا وما هو رأيكم بالصورة المسربة أعلاه ودقة التفاصيل فيها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button