اخبار الاسبوع | جمهور Fortnite العربي يتوحد, مشروع روكستار القادم, بلايستيشن 5 يجب ان يحتوي على محرك اقراص و المزيد..

اسبوع ملئ بالتطورات و الاعلانات في مجال العاب الفيديو خصوصا انه الاسبوع الاول من العام الجديد 2019 و الجميع متشوق ليى ما الذي نستعد له في هذا العام و ما هي المفاجئات التي تجهزها لنا بعض الشركات حول العابها و مشاريعها الجديدة او المنتظرة.

في هذا التقرير و كما عودناكم سنضع بين ايديكم اهم اخبار الاسبوع التي شهدت اقبال كبير من زوار موقع VGA4A خلال الاسبوع الاول من شهر يناير, هيا بنا..

جمهور لعبة Fortnite العربي يطالب بسيرفرات للعبة في المنطقة و Epic ترد بشكل سريع..

لعبة Fortnite
Fortnite

اطلق عدد من لاعبي لعبة Fortnite في منطقة الشرق الاوسط حملة جديدة يطالبون فيها شركة Epic بفتح سيرفرات خاصة باللعبة في المنطقة و قد شارك المئات في هذه الحملة التي تم ربطها بهاشتاق FortniteMiddleEastServers# و التي بدأت منذ وقت قصير و لكنه كافي للفت انتباه الشركة.

الحملة بدأت من خلال حساب غير رسمي  الذي تم انشائه من بعض اللاعبين في منطقة الشرق الاوسط يعرض مطالب الجمهور الذي تفاعل مع الحساب و الهاشتاق بشكل كبير و خلال وقت قصير و من ناحيتها قامت شركة Epic بالرد قبل عدة ساعات على هذه المطالبات, اقرأ المزيد..

رئيس روكستار سابقا و مطور لعبة GTA  ليزلي بنزيز تحت النار مرة اخرى..

لعبة GTA
ليزلي بنزيز

يبدو ان المعركة القانونية بين ليزلي بنزيز و روكستار لم تنتهي حتى الان فبعد ان حكمت المحكمة مؤخرا ضد الدعوة التي رفعها ليزلي من اجل الحصول على تعويضات من شركة روكستار و Take-Two اليوم تعود روكستار نورث لرفع قضية اغواء ضد ليزلي.

ليزلي بنزيز كان رئيس استيديو روكستار نورث الذي عمل على سلسلة لعبة GTA و قد غادر الشركة في عام 2016 على بعد خلافات مع الشركة المالكة Take-Two دون الكشف عنها, و في مارس من عام 2018 قام ليزلي بعمل بمرافعة قضائية ضد روكستار و Take-Two, اقرأ المزيد..

مطور: لا يمكن ان تستغني اجهزة بلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم عن محرك الاقراص و يقنعنا بسببان..!

بلايستيشن 5
صورة تخيليلة

بينما تتحدث بعض الشائعات عن احتمالية عدم احتواء اجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت على محركات اقراص بلو-راي يرى المخرج التقني للعبة Hellpoint مارك اندراي خلال مقابلة خاصة ان استغناء اجهزة الجيل القادم عن مشغل اقراص بلو-راي قد يكون امر غير مقنع و لا يمكن حدوثه و يقنعنا اندراي بسببان قد يتفق الكثير معهما.

السبب الاول: الانترنت و هذا هو السبب الذي قد يأتي في تفكير كل من يظن ان فكرة استغناء اجهزة الجيل القادم عن محركات الاقراص فكرة صائبة حيث مازال الكثير لا يمتلك سرعات انترنت كافية لتحميل العاب الجيل الجديد التي حسب قول اندراي لن يقل حجمها عن 80 جيجا و بالتالي اعتماد الاجهزة القادم على فكرة تحميل الالعاب قد لا تكون صائبة و ناجحة تجاريا, اقرأ المزيد..

فتح البدلة المخفية رقم 28 في لعبة Spider-Man اليكم الخطوات بالتفصيل..

Spider-Man
Spider-Man ESU Suit

تحتوي لعبة Spider-Man في الاساس على 27 بدلة يمكن فتحها مع انهاء اللعبة و انجاز بعض التحديات و لكن هناك بدلة رقم 28 مخفية لا تظهر في قائمة البدل الموجودة في اللعبة حتى في حال انهائها بالكامل و هناك طريقة واحدة فقط لفتحها سنوضحها لك في هذا التقرير.

من اجل الحصول على البدلة الجديدة المخفية عليك اكمال البوم الصور السرية Secret Photo Ops و عددها 50 صورة و يمكن التقاطها في عدة مواقع Landmarks موزعة على مدينة مانهاتين و لكن من اجل كشفها على الخريطة تحتاج الى بدلة بمستوى 50 Suit Mod و سيكون ظهورها مقصور فقط على مدى صغير من خلال الخريطة المصغرة Minimap, اقرأ المزيد..

PUBG تزيح Black Ops 4 عن الصدارة خلال ديسمبر الماضي على شبكة البلايستيشن..

PUBG
PUBG

بعد الصدور المفاجئ للعبة PUBG على البلايستيشن 4 في ديسمبر الماضي يبدو ان اللعبة ستجد لها قاعدة جماهيرية كبيرة من بين 91 مليون شخص حول العالم الذين يمتلكون جهاز بلايستيشن 4 حيث نجحت اللعبة و بشكل قاطع الدخول الى قائمة اكثر الالعاب تحميلا خلال شهر ديسمبر و اعتلاء القامة.

اللعبة تمكنت من ازاحة Call of Duty: Black Ops 4 التي كانت مسيطرة على قمة القائمة طوال الفترة الماضية لتضعها في المركز الثاني بينما جائت لعبة GTA5, اقرأ المزيد..

مشروع روكستار القادم سيكون مخصص للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس سكارليت..

روكستار
روكستار

من المعروف ان روكستار تستغرق وقت طويل في تقديم العبها الجديده و هذه خطة استراتيجية تعتمد عليها الشركة من اجل اعطاء الفرصة لكل عنوان جديد تطرحه في الاسواق بان يحقق النجاح التجاري المنشود.

روكستار طرحت مؤخرا لعبة Red Dead Redemption 2 في الاسواق و نجحت اللعبة بشكل كبير في تحقيق إيرادات من الساعات الأولى لطرحها و لكن هذا ليس الا جزء من الخطة التي ستستمر لسنوات طويلة مع طرح طور الاونلاين و الذي تسعى لجعله طويل الأمد كما كان مع لعبة GTA5, اقرأ المزيد..

شاهد اولى الصور لجهاز MAD BOX المنافس للبلايستيشن 5 و الاكسبوكس القادم..

MAD BOX
جهاز MAD BOX

اعلن استيديو Slightly Mad مؤخرا عن نيتهم العمل على اطلاق جهاز العاب منزلي جديد خاص بهم تحت الاسم الاولى MAD BOX و اكد حينها ان الجهاز في مراحل التطوير الاولية و سيكون بقوة اجهزة الحاسب الشخصي التي ستصدر بعد عامين من الان و لكن اليوم و من خلال حسابه الرسمي على تويتر كشف رئيس الاستيديو عن اولى الصور لهذا الجهاز الجديد.

حسب ما شاهدناه في الصور فسوف يتوفر الجهاز بثلاث الوان كما تظهر الصور بالاسفل و سيكون شعار الاستيديو “الوحش” منحوت على احد الجوانب و حسب ما صرح به ايان بيل رئيس الاستيديو فسوف يكون للجهاز وحدة تحكم مخصصة له مازالت تحت التطوير في الوقت الحالي و فيما يخص دعم نظارات الواقع الافتراضي, اقرأ المزيد..

يمكنك الاطلاع على المزيد من أخبار الألعاب عبر الضغط على الرابط، و ايضا هناك الكثير من التقارير و وكذلك مقالات نتحدث فيها عن العاب الفيديو بشكل معمق، و لا تنسى قسم النصائح و الارشادات الذي سيساعدك في التعرف اكثر على العابك و اجهزتك المنزلية هنا..

لا تنسى المشاركة في مسابقة Resident Evil 2 للفوز بنسخة خاصة باللعبة وقت الاطلاق, شارك هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button