لاعب عبقري يتمكن من إنهاء Tetris.. اللعبة التي لا يمكن إنهاؤها!

34 عامًا مضت على إطلاقها وأخيرًا أحدهم ينجح في إنهاءها

نجح أحد اللاعبين أخيرًا في إنهاء لعبة Tetris بعد أكثر من ثلاثة عقود على إطلاقها. اللعبة حصلت في الماضي على لقب اللعبة الغير قابلة الإنهاء بسبب صعوبتها كلما تقدم اللاعب أكثر ووجود عدد لا نهائي من المراحل المركبة والسريعة بشكل تعجيزي.

لعبة Tetris صاحبة لقبين كبيرين، الأول لا يعتقد بأنه سيتم كسره أو التفوق عليه في أي وقت قريب وهو كونها الأكثر مبيعًا في تاريخ ألعاب الفيديو. أما الثاني وهو أنه لا يمكن إنهاؤها أبدًا، ولكن تمكن شاب يبلغ من العمر 13 عامًا فقط من فعل المستحيل وفعل ما لم يكن في الحسبان أبدًا طيلة 34 عام وهو إنهاء اللعبة حقًا.

اللاعب Blue Scuti تمكن أخيرًا من تحقيق الإنجاز الهائل وأنهى اللعبة بطريقة غير مألوفة أبدًا. قبل أن نطلعكم على ما فعله، يجب أن نذكركم أن اللعبة لا تمتلك مستويات معينة ولا مراحل، هي عبارة عن مربعات يجب عليك وضعها بالشكل الصحيح لتفريغ المساحة في الشاشة لكي تستمر في استقبال المزيد وهكذا، ولكن عندما تمتلئ الشاشة بالمربعات بشكل كامل يخسر اللاعب.

الصعوبة تكمل في أن هذه المربعات تصبح سريعة الحركة كلما تقدم اللاعب في المستوى وبالتالي يصعب على اللاعب التركيز في وضعها أو ترتيبها بالشكل الصحيح، لكن Blue فعل المستحيل حقًا بتحقيقه النتائج التالية:

  • وصل إلى مستوى 157 الذي لم يصله أحد من قبله في اللعبة وجعلها تتعرض لما يعرف بمصطلح Kill Screen وهو توقف اللعبة والشاشة مما يعني إنهاؤها.
  • حقق نتيجة 6.8 مليون نقطة في اللعبة، لينفرد بالرقم القياسي كأكثر لاعب حقق نقاط في اللعبة على الإطلاق بعد لاعب آخر كان قد سجل 6 مليون نقطة في اللعبة ولم ينجح في انهاءها.

ابداع ومهارة، هذا أقل ما يقال عن هذا الشاب الذي فعل ما لم يستطع أحد من قبله فعله، فما هو رأيكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button