يمكنك الآن استكشاف 112 منطقة جديدة في Red Dead Redemption 2

أصبح بإمكان لاعبي لعبة Red Dead Redemption 2 الآن التمتع أكثر باستكشاف عالمها من خلال تعديل جديد محامي يسمح بإضافة 112 منطقة جديدة للعبة التي تحمل طابع الغرب الأمريكي القديم.

لعبة Red Dead Redemption 2 صدرت في عام 2018 وكانت ولا تزال تعد أحد أفضل ألعاب العالم المفتوح، وهي أكبر مشروع تم إطلاقه حتى هذه اللحظة من قبل شركة روكستار. ورغم مرور سنوات عديدة على إطلاقها الا لأنها لا تزال تمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة.

روكستار أهملت اللعبة منذ مدة، حيث تخلت عن دعمها في عام 2021 عندما صدر آخر تحديث لها. لكن مجتمع المعدلين ومبتكري المودات لم يتخلى عن اللعبة حتى الآن ولا يزال يطلق المزيد من التعديلات المجانية التي تجعل اللاعبين يستمتعون بها.

أفضل التعديلات المتوفرة للعبة الآن، هو تعديل يدعى Bandit Hideouts والذي يسمح بإضافة 112 موقع جديد لخريطة اللعبة المميزة ويمكن للاعبين تحميل هذا التعديل مجانًا عبر الموقع المتخصص بهذا الأمر Nexus.

محتويات تعديل Bandit للعبة Red Dead Redemption 2

  • 112 موقع جديد من أماكن Bandit Hideouts.
  • 36 مكان جديد من مواقع Ambush “المواقع المفخخة”.
  • عصابة Bandit التي ستحاول الإمساك بك وملاحقتك.
  • فعاليات جديدة وأحداث تتعلق بالزومبي.
  • كل مخبأ ستقوم بإسقاطه ستتعرض من خلاله لمواجهة العديد من التهديدات والتعزيزات.
  • كل مرة تنهي فيها مخبأ بشكل جيد، سيتم مكافأتك بمبلغ 150$ كأقصى تقدير و 25$ كأقل تقدير.

هذا التعديل ما هو إلا واحد فقط من آلاف التعديلات المتاحة للعبة، و اذا اردت تحميله على الحاسب الشخصي يمكنك زيارة هذا الرابط.

أحدث الإحصائيات الأخيرة، أكدت أن لعبة من روكستار بالإضافة إلى GTA V تؤدي بقوة في المتاجر الرقمية على الرغم من مرور سنوات طويلة على إطلاق كل عنوان. فمثلًا GTA 5 كانت في المركز الخامس كأكثر لعبة تم تحميلها على جهاز بلايستيشن 5، وفي المركز الثالث كأكثر لعبة تم تحميلها على جهاز بلايستيشن 4 في الشهر الماضي.

والرقم المفاجئ كان أن ألعاب روكستار تتصدر دائمًا الألعاب الأكثر تحميلًا على مختلف المنصات في كل أشهر العام تقريبًا منذ الإطلاق وتستمر حتى تصدر روكستار عنوان جديد.

في سياق متصل، اكتشف أحد اللاعبين أن ريد ديد تخبىء خريطة العالم بأكمله في طور الأونلاين كما ذكرنا سابقاً، كما أن ممثل شخصية Arthur قد ذكر أنه سيعيد تمثيل شخصيته في كتاب Red Dead History القادم حيث سيقوم بقراءة الكتاب بصوته في نسخة صوتية سيتم إطلاقها في شهر يونيو القادم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button