مصدر يؤكد أن لعبة Resident Evil 9 ستقع على جزيرة مقتبسة من منطقة آسيوية

عاد أحد المصادر المعروفة بالكشف عن المزيد التفاصيل المتعلقة بلعبة Resident Evil 9، وهذه المرة حصلنا على معلومات تتعلق بمكان وقوع أحداث اللعبة والتي يقال بأنها ستكون على جزيرة.

المسرب المعروف Dusk Golem عاد من جديد ليجيب عن تساؤل أحد اللاعبين حول مكان وقوع أحداث لعبة Resident Evil 9، ليجيب هذا الأخير بقوله أن أحداث اللعبة ستقع في مدينة خيالية تتمركز على جزيرة مكانها في الجنوب الشرقي للبحر وتصميمها مستلهم من سنغافورة تحديدًا.

قبل أيام، تحدث ذات المصدر عن احتمالية تأجيل اللعبة ولكن عاد ليصحح ما ذكره بقوله أن الكشف عن اللعبة سيكون قريب وستصدر في وقت أقرب مما نتوقع كما ذكرنا.

تسريبات Resident Evil 9 الجديدة

  • مدينة ريفية خيالية
  • على جزيرة في بحر جنوب شرق آسيا
  • مستوحاة من سنغافورة

أضاف Dusk Golem أن شهر يناير 2025 كان مجرد تاريخ سمعه سابقًا لإطلاق الجزء القادم، لكن توقع المسرب أن التاريخ المعني من الممكن أن يكون مازال نفس الإطار الزمني المستهدف، يُقال أيضًا أن Resident Evil الجديدة قيد التطوير منذ عام 2018، هذا يعني أن اللعبة في عملية التطوير منذ 7 سنوات، ومن المفترض أن يقدم العنوان تصميم عالم مفتوح مشابه لعنوان Dragon’s Dogma 2.

من الصعب معرفة ما تخبئه Capcom مع Resident Evil 9، على الرغم من أن هناك شائعة جديدة تدعي أنها لا تمتلك فقط أكبر ميزانية لأي لعبة Resident Evil، ولكنها ستتمتع بأطول وقت من حيث التطوير أيضًا، تأتي هذه المعلومة بفضل مسرب ألعاب الرعب Dusk Golem على احدى خوادم ديسكورد، الذي شارك في الماضي تسريبات صحيحة للعبة Silent Hill وألمح إلى المزيد من الإصدارات السابقة.

ما هي توقعاتكم متابعينا التفاصيل التي تظهر عن اللعبة القادمة من السلسلة مؤخرًا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button