يمكنك من اليوم لعب فورتنايت بشخصية هارلي كوين الفوضوية المحبوبة!

لعبة فورتنايت دخلت في ثقافة الجيل الحالي وأصبحت أكثر من مجرد لعبة فيديو نظراً لشهرتها الكيبرة بالوطن العربي والعالم، فعندما إنطلقت مع شهرة طور الباتل رويال حققت الكثير من الضجة ولم تتوقف من ذلك الحين إلى الآن. الفضل الأكبر يعود لدعم شركة إيبيك المطورة لها والتي خصصت أكثر من ألف مطور للعمل عليها لتقديم تحديثات وأحداث دورية. اليوم تحدثنا عن حدث “الحب والحرب” الذي يعتبر أول حدث ضخم للعبة بهذا العام، وقبل وقت قصير من كتابة هذه الأسطر أعلنت إيبيك عن إنضمام شخصية جديدة لشخصياتها الكرتونية انها هارلي كوين.

نعم كما علمتم من العنوان، بعد أسابيع من الشائعات وعمليات التشويق من الشركة، تم الإعلان بشكل رسمي عن قدوم شخصية هارلي كوين الشهيرة والمعروفة بسيدة الفضوى في مدينة غوثام. ستتمكن من شرائها من متجر العناصر بدايةً من اليوم، السادس من فبراير الساعة السابعة مساءً بالتوقيت الشرقي والساعة الثانية عشرة ليلاً بتوقيت غرينتش.

ستأتي لنا هارلي كوين بمظهران مختلفان، أحدهم تدعى هارلي المتحوشة الصغيرة XOXO والتي تستخدم لباسها من فيلم Suicide Squad لكن مع اختلافات لسيطة بينما لباسها الثاني الذي سيتمكن اللاعبين من فتحه من خلال إتمامهم للتحديات يدعى هارلي المُذهلة دائماً ويشبه زيّها من فيلم Birds of Prey الذي صدرَ مؤخراً. للحصول على هذا الزيّ يجب عليك إتمام ثلاثة تحدّيات يمكنك معرفتهم بالأسفل:

  • حقق مركزًا بين أفضل 30 في الوضع الفردي أو الوضع الزوجي أو وضع الفرق، ثم بين أفضل 20، ثم بين أفضل 10.
  • صوب على نقاط الضعف.
  • ألحق الضرر باستخدام الفؤوس.

ستكون هارلي كوين متاحة في لعبة بمتجر العناصر الخاص بفورتنايت بدايةً من اليوم كما ذكرنا أعلاه إلى السابع عشر من فبراير، هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ لكن فريق فورتنايت العربي يريد أن يذكركم بأنّ “العقل قبل الفوضى” ،لذا لا تنسوا هذه الجملة بأرض المعركة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button