مصدر اخر يؤكد وجود حدث Playstation Showcase قادم هذا العام..

يبدو أن سوني تخطط لإقامة حدث Playstation Showcase آخر لاحقًا هذا العام وفقًا لإشاعة قادمة من أحد المصادر. الشركة أقامت هذا الحدث هذا العام بعد انقطاع طويل ولم تكن الانطباعات حوله إيجابية، لذلك من الطبيعي أن تفكر بتعويض جمهورها.

تمكن أحد المواقع اليابانية من الحصول على بعض المعلومات التي أكدت أن سوني ستقيم حدث Playstation Showcase آخر هذا العام مختلف تمامًا عن الحدث الذي أقامته نهاية الشهر الماضي. هذا الموقع ذاته سرب معلومات إقامة حدث Nintendo Direct قبل أيام وبالفعل تم الإعلان عنه اليوم كما تحدثنا هنا.

يقال إن شركة سوني ستقوم بالإعلان عن لعبة جديدة من تطوير استديوهات صينية ومن فئة عالية AAA، وستكون خطية ذات عالم مفتوح يسمح بالاستكشاف وستقتبس من لعبتين كبيرتين.

ربما ترك حدث بلايستيشن الاخير PlayStation Showcase الكثير في حالة إحباط ان صح التعبير، والبعض في حيرة من أمره بسبب عدم ظهور اي من عناوين استديوهات بلايستيشن الكبيرة خلاله. هذا الامر قد يكون لعدة اسباب غير معروفة حتى الان.

إشاعة عودة الحدث بنسخة أخرى هذا العام ليست الأولى. حيث صرح أحد مسؤولي التحرير في موقع كوتاكو سابقًا والذي تحدث عبر حسابه الخاص على منصة تويتر قائلاً بانه حصل على معلومات من مصادر لم يكشف عنها بأن سوني وكذلك نينتندو ما زال لديهما حدثين showcase لكل منهما سيتم عقدهما خلال هذا العام 2023 وبالفعل حدث نينتندو قد تم الإعلان عنه. فهل نتوقع ان يتم الاعلان عن حدث بلايستيشن ايضاً خلال الايام القليلة القادمة؟

ما هي توقعاتكم لما قد نراه في النسخة الأخرى من سوني في حال حدثت وتم الإعلان عنها؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button