مدير Nintendo يصف جهاز نينتندو القادم بأنه الطراز الجديد التالي!

قبل ساعات صرحت Nintendo من خلال رئيسها شونتارو فوروكاوا أن الكشف عن الجهاز الجديد سيتم خلال عامها المالي الحالي الذي سينتهي في مارس العام المقبل، والآن ذات الشخص يؤكد أن الجهاز القادم سيكون متطور عن الجهاز الحالي ولكن ليس كما نتخيل!

حصلنا خلال هذا العام على تسريب للعديد من مواصفات جهاز Nintendo القادم، منها أنه سيحصل على شاشة LCD بحجم 8 إنش ووحدات تحكم متصلة بنظام مغناطيسي، ولكن للأسف لم يتم تأكيد صحة أي معلومة ظهرت حتى الآن. لكن فوروكاوا مدير الشركة قال بأننا سنحصل على جهاز جيل جديد متطور عن الجهاز الحالي بحيث سيتمتع بخصائص إضافية.

في رسالة صدرت بالتزامن مع نشر النتائج المالية للشركة اليوم الثلاثاء، أكد رئيس نينتندو شونتارو خطط الإعلان عن خليفة نينتندو سويتش الحالي خلال سنة الشركة المالية الحالية التي تنتهي في مارس 2025. وأثناء مكالمة أرباح نينتندو، ورد أن شونتارو سئل عما إذا كانت وحدة التحكم من الجيل التالي شيئًا جديدًا تمامًا. أجاب:

“يمكن وصف الجهاز القادم بأنه سيكون نظام متطور عن الحالي”.

ما قد يقصده مدير الشركة هو أن اللاعبين لا يجب عليهم توقع جهاز جيل جديد فعلي يحمل خصائص تمثل قفزة تقنية كبيرة عن الجهاز الحالي، إنما ستتواجد بعض الخصائص الإضافية التي تراها الشركة تناسب الجيل الحالي وتنافسه، مثل زيادة حجم الشاشة وجعل أذرع التحكم مثلًا ذات اتصال مغناطيسي وغيره.

لا يمكن تخيل مدى قوة وحدة معالجة الرسومات ووحدة المعالجة المركزية في الجهاز حتى الان، لكن نينتندو تتعمد دائما البقاء خارج مجال المنافسة مع اجهزة الجيل الجديد الاخرى حيث تركز بدل من ذلك على انتاج المزيد من عناوينها الكلاسيكية المعروفة بجودة تتناسب مع قدرات اجهزتها التي تأتي بقدرات متواضعة.

ما هي توقعاتكم لخصائص الجهاز القادم من شركة نينتندو؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button