مايكروسوفت تخطط لجلب لعبة Hellblade 2 الى بلايستيشن 5..

مايكروسوفت اشعلت هذا الاسبوع الجدل من خلال اغلاق عدد من استديوهات اكس بوكس على رأسها استديو Arkane Austin و Tango Gameworks. هذا الامر جعل الكثير يفكر في الخطوة الفوضوية التالية التي ستتخذها الشركة فيما تبقى من استديوهات وعناوين اكس بوكس القادمة.

ويبدوا ان الامر لن يتوقف عند هذا الحد، فبينما كشف تقرير على موقع بلومبيرغ حول نية مايكروسوفت العمل على تفكيك المزيد من استديوهاتها. يبدو ان الشركة تخطط ايضاً لكسر حصريات منصاتها الكبيرة واصدارها على المنصات المنافسة.

فحسب تقرير نشره موقع The Verge فان مايكروسوفت تخطط لجلب لعبة المغامرات والرعب النفسي المرتقبة Senua’s Saga: Hellblade 2 الى جهاز بلايستيشن 5. هذا ما صرح به الاعلامي توم وورين الذي كشف في السابق نية مايكروسوفت جلب العناوين الاربعة الاولى الى منصات بلايستيشن ونينتندو.

وورين قال ان لديه معلومات شبه مؤكدة بأن مايكروسوفت تعمل على جلب لعبة الرعب الى منصة بلايستيشن 5 ولكن لم يوضح ما اذا كانت ستتوفر من اليوم الاول للاصدار ام في وقت لاحق.

ربما تعتمد مايكروسوفت هذه الخطة ليست فقط مع لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 بل ايضاً جميع العابها الكبيرة، من خلال اعادة اصدارها على منصات اخرى منافسة من اجل تحقيق عوائد يمكن ان تساهم في تغطية تكلفة هذه العناوين الكبيرة والدفع للعمل على عناوين اخرى.

لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 ستصدر على منصات Xbox و PC في وقت لاحق من هذا الشهر، ونعتقد ان اصدار اللعبة على بلايستيشن 5 قد يأتي في وقت لاحق وليس من اليوم الاول.

في خبر اخر سابق، علمنا ان اللعبة ستدعم اللغة العربية كترجمة للقوائم والنصوص والحوارات كما كشف فريق التطوير Ninja Theory من خلال تغريدة نشرت عبر حسابه الرسمي في موقع إكس. تفاصيل اكثر..

هل تعتقد ان ما تحدث به هذا الاعلامي سيتحقق في النهاية، او ستبقى اللعبة حصرية على منصات اكس بوكس الى الابد؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button